الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاتينيوم يصل فجر غد استعدادًا لمواجهة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 01:02 م

يصل فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، القاهرة فجر غد الخميس، استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل، على استاد السلام في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض بلاتينيوم الزيمبابوي تدريباته مرتين في القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي القادمة.

يذكر أن الأهلي يتواجد على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراة بلاتينيوم في دوري الأبطال

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي تلقى خطابا رسميًا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل، على ستاد السلام، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على أن تتولى شركة “تذكرتي” بيع تذاكر الدخول الخاصة بالمباراة.

وتبلغ القيمة المادية لتذاكر الأهلى الدرجة الثالثة يسار 50 جنيها و75 للدرجة الثانية و100 جنيه للدرجة الأولى يسار، و200 جنيه للمقصورة الجانبية و300 للمقصورة الرئيسية.

ويسعى الأهلي للفوز أمام بلاتينيوم بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي في استاد رادس بتونس، بينما فاز في الجولة الثانية على استاد السلام أمام الهلال السوداني.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بعد فوزه الأخير على الهلال السوداني بثنائية مقابل هدف.

اقرأ أيضا 

“تذكرتي” توضح تفاصيل حضور مباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري الأبطال 

فايلر يتسلم تقريرًا طبيًا عن مصابي الأهلي قبل مواجهة بلاتينيوم

تابع مواقعنا