الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني: أتمنى أن يساهم فيلم “الفلوس” في تغيير أفكار الشباب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 06:45 م

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بطرح فيلم “الفلوس” خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل وجود كوكبة من النجوم تشاركه البطولة، كالنجم خالد الصاوي، والنجمة زينة، مؤكدًا أن زينة تلعب دور مفاجأة بالفيلم ورغم غيابها عن السينما ولكن يتمنى أن يكون الفيلم بمثابة عودة قوية لها.

وقال حسني، إنه يقدم خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عنه، مشيرًا إلى أن الفيلم بشكل عام مختلف وجديد، خاصة أنه يحمل العديد من الرسائل الهادفة، والتي يتمنى أن تساهم في تغيير أفكار الشباب وتوجيهها إلى المسار السليم.

وأوضح تامر حسني، أن الفيلم يريد ببساطة القول بأن كل إنسان مسئول عن اختياراته في حياته وليس القدر، وليس أي مشكلة يقع فيها الإنسان يحملها للقدر، ولكنه هو المسئول الأول عن هذا الاختيار.

بحضور كوكبة من نجوم الفن.. تامر حسني يحتفل بفيلمه الجديد “الفلوس”

واحتفل أمس تامر حسني بفيلمه الجديد “الفلوس”، بحضور أبطال وصناع الفيلم، أبرزهم زينةـ وخالد الصاويـ والمؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج سعيد الماروق.

كما حرص على حصور العرض الخاصة كوكبة من نجوم الوسط الفني والإعلامي وأبرزهم أكرم حسنيـ وهشام ماجدـ وهنا الزاهد، ومحمد نور، والدكتورة منى عبود، والمنتج محمد حامد، والشاعر أمير طعيمة، والمخرج والفنان حسام الحسيني، والموسيقار هاني مهنا، والإعلامية بوسي شلبي، والمنتج جابي خوري، ورجل الأعمال احمد المسعود، وحرمه الإعلامية يمنى طولان.

فيلم “الفلوس” شارك به عدد كبير من النجوم، بجانب تامر حسني ومنهم خالد لصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ويشارك كل من النجم أحمد السقا ومي عز الدين كضيوف شرف بالفيلم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي.

وكانت طُرحت الأغنية الدعائية للفيلم التي حملت عنوان “حلو المكان” منذ أيام، عبر القناة الرسمية لتامر حسني على “يوتيوب”، و الأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى.

تابع مواقعنا