الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب تأخر بعثة الزمالك فى الوصول إلى زامبيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 01:42 م

تأخرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوصول الي دولة زامبيا لمدة ساعتين إلا ربع، حيث كان من المفترض أن تصل طائرة الفريق 12 ظهر اليوم.

وتعدل موعد وصول بعثة الزمالك الي 1:45 عصر اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة زيسكو يونايتد في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء سبب تأخر وصول طائرة الفريق، لظروف الطيران الإثيوبي، حيث تأخر طائرة الفريق في الإقلاع من أديس أبابا لمدة ساعتين إلا ربع.

وكانت بعثة الزمالك قد توجهت في الساعات الأولي من صباح اليوم الي زامبيا عن طريق ترانزيت الي أديس أبابا فى رحله تستغرق ثلاث ساعات ونصف ومنها الي إلى مدينه ندولا الزامبية، لمواجهة زيسكو يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات.

ويحسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مصير إقامة تدريب الفريق اليوم في زامبيا عقب وصول البعثة ورفض المدير الفني اتخاذ قرارا نهائيا بخوض المران من عدمه، بسبب الحالة البدنية للاعبين عقب رحلة السفر الطويلة من القاهرة الي زامبيا.

وضمت قائمة اللاعبين في بعثة الزمالك كل من : محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمى –  محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – اسلام جابر – محمود الونش  في خط الدفاع – طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن  – احمد زيزو – يوسف أوباما – اشرف بن شرقي – محمد اوناجم – كريم بامبو – مصطفي فتحي في خط الوسط – مصطفى محمد – عمر السعيد في خط الهجوم.

تابع مواقعنا