الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال الغندور عن عقوبة الإيقاف مدي الحياة: ستمثل ضغوطات سلبية على الحكام

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 10:42 م

يري جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار الإيقاف مدي الحياة لأي حكم يرتكب أخطاء جسيمة هو عقوبة خاطئة.

وجاء تعليق جمال الغندور على عقوبة الإيقاف مدي الحياة، بعدما قرر الاتحاد المغربي إيقاف هشام التيازي، مدى الحياة، بسبب ارتكاب أخطاء جسيمة في مباراة أوليمبيك خريبكة ويوسفية برشيد بالجولة العاشرة من البطولة الاحترافية، والتي جمعتهما يوم السبت الماضي”.

وخلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “تشات شو” على قناة “سكاي سبورتس” قال: “أفض تماما قرار الإيقاف مدي الحياة مهما كانت الأخطاء، فالإبعاد النهائي ليس هو الحل”.

وبرر الغندور رأيه قائلا “سيكون هناك تأثير سلبي على الحكام، لأن الحكم إذا خاف من الخطأ، سيمثل بالنسبة له ضغوطات سلبية”.

وقد أعلن الاتحاد المغربي إيقاف هشام التيازي لما بدر منه في مواجهة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد خلال بيان رسمي كان مفاداه كالتالي: “تقرر وضع حد نهائي لخدمات الحكم هشام التيازي، على مستوى الممارسة التحكيمية، بعد المستوى الذي ظهر به، والأخطاء الجسيمة التي وقع فيها، والتي أثرت على نتيجة المباراة التي جمعت فريقي أولمبيك خريبكة، ويوسفية برشيدن بالجولة العاشرة من البطولة”.

واستكمل الاتحاد بيانه: “وبناء على التقرير الذي رفعه مقيم الحكام إلى المديرية الوطنية للحكام، واستنادا إلى سلم العقوبات والإجراءات الانضباطية الخاصة بالحكام، والمادة 602 من القانون الأساسي للحكم والتحكيم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد تقرر وضع حد نهائي لخدمات الحكم هشام التيازي، على مستوى الممارسة التحكيمية”.

 

تابع مواقعنا