الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوميا: استقبلنا 100 مليون زيارة في البلاك فرايداي

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 05:06 م

قالت مجموعة جوميا، إنها حققت رقما قياسيا في فترة البلاك فرايداي لعام 2020، جاذبة أكثر من 100 مليون مستخدم لمنصات جوميا وتطبيقاتها المختلفة، على مستوى القاره الإفريقية.

وأضافت في بيان لها أنه بعد انتهاء حملة البلاك فرايداي بأسبوعين، أوضحت الإحصاءات حصول جوميا على أكثر من مليار مشاهدة للموقع طوال الحملة التي وفرت مختلف المنتجات للمتسوقين لمدة شهر.

ولأول مرة، تصدرت فئة البقالة المركز الأول كالفئة الأكثر مبيعا، ومع حصول فئة أجهزة  الرياضة واللياقة البدينة على المركز الثاني، ويليها الأزياء والإكسسوارات، ثم التليفزيونات وأجهزة الصوت والفيديو بالمركز الرابع، وأخيرا، احتلت فئة الأجهزة المنزلية المركز الخامس ويمكنك التسوق الان باستخدام كود خصم جوميا لتحصل علي تخفيضات هائلة علي جميع المنتجات .

وساهمت جوميا في تنمية طرق الدفع الإلكترونية بشكل مستمرعن طريق دفع أكثر من 30% من الطلبات أثناء البلاك فرايداي عبر تطبيق JumiaPayبجميع البلاد،

وحسب الشركة فانه تم توصيل 3 ملايين طلب خلال الحملة التي استمرت خلال الفترة من 8 إلى 29 نوفمبر 2020 ، مع توصيل نسبة 33% من الطلبات في أقل من 24 ساعة. كما تم تفعيل إمكانية توصيل المنتجات في أقل من 20 دقيقة حسب الطلب.

تابع مواقعنا