الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن حسني: “عايز ربنا يديني الصحة.. وضحكت على شائعة وفاتي” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 08:50 م

وصل الفنان الكبير حسن حسني، إلى قصر السينما، منذ قليل، وذلك استعدادًا لتكريمه في الدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وبحضور عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد حلمي ومحمد سعد.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورتين وفيديو، عبر حسابها بـ”انستجرام”، للفنان فور وصوله إلى مقر التكريم، وبصحبة زوجته، حيث عبر عن سعادته بالتكريم، مؤكدة أن الفنان عندما يتقدم بالعمر يكون محتاجًا للتكريم مثل وردة كبيرة، مشيرة إلى أن نقيب الممثلين شخص ناجح ويعرف مايقوم به.

حسن حسني يصل قصر السينما لتكريمه
حسن حسني يصل قصر السينما لتكريمه

كما قالت بوسي شلبي، إنه يوجد عدد من النجوم الشباب الذين يتنافسون على تقدم الجائزة له، مثل أحمد حلمي ومحمد سعد.

كما وجه رسالة إلى جمهورة قائلًا: “عايز ربنا يديني الصحة عشان لو عاوزين تشوفوني تاني”، ثم تابع مازحًا: “مش موتوني ديك النهار وقعدت أضحك على الشائعة”.

حسن حسني يصل قصر السينما لتكريمه
حسن حسني يصل قصر السينما لتكريمه

الجدير بالذكر أن مهرجان نقابة المهن التمثيلية يرأسه الدكتور أشرف زكي، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيوني، ونائب مدير المهرجان الفنانة منه بدر تيسير، ويشارك في هذه الدورة 10 عروض مسرحية، ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة فى عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الفنانة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا د. صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المخرج محمد مرسي، المخرج مصطفى فكري والمخرج مرقس عادل.

تابع مواقعنا