الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع آثار مياه الأمطار بشوارع محافظة البحيرة “صور”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 03:17 م

بدأت الوحدات المحلية لمراكز، ومدن محافظة البحيرة، قبل قليل، في الدفع بالمعدات اللازمة لإزالة مياه الأمطار بالشوارع والطرق الرئيسية وذلك عقب تعرض المحافظة لموجه من الطقس السيئ المصحوب لتساقط الأمطار الغزيرة.

رفع آثار الأمطار بالبحيرة
رفع آثار الأمطار بالبحيرة

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالدوار، بإشراف نواب رئيس المدينة وإدارة الأزمات والكوارث بالوحدة بالدفع بمعداتها بعدد من مناطق المدينة والتي شهدت وجود تجمعات لمياه الأمطار بها والتعامل الفوري مع المياه وتمهيد الطرق تيسيرًا على المواطنين وذلك بدعم من معدات شركة الصرف الصحي بكفر الدوار.

رفع آثار الأمطار بالبحيرة

وواصلت معدات الوحدة بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي، أعمال سحب تجمعات المياه بعدد من مناطق المدينة من بينها: “شارع أحمد عرابي، مدخل المدينة، شارع المستقبل، مدخل الشاملة، وشوارع الحدائق وبدر الدين”.

رفع آثار الأمطار بالبحيرة

وفي مدينة الرحمانية، تم رفع تجمعات مياه الامطار من بعض المناطق، وذلك تحت إشراف مجدي عوض، معاون رئيس المركز وعماد فرحات رئيس قسم النظافة والإشغالات.

كما تابعت المهندسة سلوى زكى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، سحب مياه الأمطار بعدد من شوارع المدينة حيث تم الدفع بجميع المعدات الميكانيكية لمواجهة سقوط الأمطار بشوارع المدينة، وكذلك تواجد قيادات الوحدة المحلية لمتابعة المناطق الحيوية ورفع مياة الأمطار من الطرق الرئيسية والفرعية.

تابع مواقعنا