الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامح شكري: تكثيف الجهود لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية في القضايا الخارجية ذات الأولوية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 06:48 م

اجتمع وزير الخارجية سامح شكري اليوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر 2019، مع السفراء مساعدي وزير الخارجية، وذلك في إطار المتابعة الدورية لمعدلات الأداء وسير العمل بالقطاعات والإدارات المختلفة بالوزارة، والبعثات المصرية في الخارج.

وصرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير سامح شكري وزير الخارجية، أكد خلال الاجتماع على أهمية مواصلة الجهود والعمل الدءوب لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية في كافة القضايا ذات الأولوية للسياسة الخارجية المصرية، وذلك في إطار الرؤية والاستراتيجية الشاملة للدولة المصرية. كما وجه وزير الخارجية بأهمية العمل على تحسين وتطوير الأداء بُغية رفع الكفاءة في شتى أنحاء العمل القنصلي، بما يُعزز من سُبل خدمة المواطنين المصريين في الخارج.

وأوضح حافظ أن وزير الخارجية تطرق خلال اللقاء إلى العديد من الموضوعات والتحديات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام للدولة المصرية، بالإضافة إلى إجراء حوار حول سير العمل داخل وزارة الخارجية في مواجهة تلك التحديات، مؤكداً على ضرورة إجراء مراجعة شاملة لإنجازات الوزارة وما حققته خلال العام الحالي، وكيفية البناء عليه وتطويره خلال العام المقبل.

سامح شكري
سامح شكري

اقرأ أيضا..

“الإرهاب واتفاق تركيا مع السراج”.. ماذا قال شكري خلال لقاءات تليفزيونية في روما؟

ناقشا الأزمة الليبية وقضية سد النهضة.. رئيس وزراء إيطاليا يستقبل سامح شكري

ناقشا أزمة دولة سوريا وليبيا.. وزير الخارجية  شكري يُجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الإماراتي

تابع مواقعنا