الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عن الحب والجنس والدين”.. السبكي يقدم حكاية 5 بنات في المرحلة الثانوية يناير المقبل (برومو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 10:23 م

يبحث دائمًا المُنتج أحمد السبكي، عن المواضيع الشائكة لتقديمها في السينما، حيث يستعد لطرح فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “بنات ثانوى”، يوم 7 يناير المُقبل في دور العرض السينمائي، للمشاركة به في موسم نصف العام، وينافس عدد من الأفلام على رأسها “الفلوس” للنجم تامر حسني.

 

بنات ثانوي
بنات ثانوي

واختار السبكي قصة خمسة فتايات بطلات لتقديم حكايتهن في “بنات ثانوي” لا يتخطى عمر الواحدة منهن الـ 18 عاما، في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض لما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن خلال مرحلة المراهقة ومنعطفاتها الخطيرة. 

 

بنات ثانوي

وجاء خلال البرومو الذي طرحته شركة السبكي منذ قليل، وهو الإعلان الدعائي الأول للفيلم، أن مشاكل تِلك المرحلة التي يتعرضن لها هذه البنات تدور حول قصص الحب التي يقعن فيها، بالإضافة لوقوع واحدة منهم في فخ ممارسة الجنس مع شاب، ومن بين الأزمات أيضًا هي أزمة التدين والتشويش الذي يتعرض له الشاب والفتاة في هذه المرحلة، وذلك من خلال شخصية هنادي مهنا التي تظهر ملتزمة بالدين وبالحجاب، وفي نفس الوقت تحب الغناء الأمر الذي يرفضه مجتمعها المحيط.

الفيلم من بطولة جميلة بالإضافة إلى محمد الشرنوبي ومي الغيطي وهدى المفتي وهنادي مهنا ومايان السيد، ويشاك في الفيلم عدد من النجوم وأبرزهم محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمد مهران، محمد عادل، كريم قاسم، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمود كامل.

ويعتبر هذا الفيلم هو الأول للمخرج محمود كامل منذ 2015، حيث قدم آخر فيلم له وهو “خارج الخدمة” لأحمد الفيشاوي، وشرين رضا، كما أخرج مسلسل “زودياك” الذي شارك به الموسم الرمضاني السباق 2019.

 

تابع مواقعنا