السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة بصحبة 15 فتاة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 06:45 م

يستعد الفنان محمد رمضان، لطرح أغنية جديدة علي طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان “رايحين نسهر”، وذلك يوم 1 يناير من العام الجديد، حيث نشر عبر “انستجرام” الخاص به صورة من كواليس الكليب.

وعلق رمضان على الصورة قائلًا: “بوم بوم، قريبًا فيديو كليب، صاحبي كلمني وقالي انزلي رايحين نسهر”، ومنذ فترة وهو يشوق جمهوره بها، حيث ظهر في الصورة بصحبة 15 فتاة يشعلون له السيجار.

محمد رمضان
محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان بدأ تحضيرات مسلسله الجديد “البرنس” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته روجينا، نجلاء بدر، وإدوارد، أحمد زاهر، ومجموعة من النجوم.

ويحكي المسلسل عن عائله، ينتمي إليها محمد رمضان والتي تدخل في العديد من الصراعات، ويعتبر هذا العمل الأول الذي يجمع بين محمد رمضان والنجمة غادة عادل. 

ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى، بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في بفيلم جواب اعتقال ومسلسل الأسطورة، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحا كبيرا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

وتكرم شبكة قنوات النيل المتخصصة الفنان محمد رمضان، عن دوره في مسلسله الأخير “زلزال”، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيرا، وشاركه في بطولته كل من الفنانة حلا شيحة وهنادي مهنا وماجد المصري وحسام داغر.

تابع مواقعنا