الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت صالح يتألق بأروع الأغاني في حفل أوبرا مسرح جامعة مصر (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 12:26 م

أمتع النجم مدحت صالح بمشاركة الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، في الحفل الفني الذي نظمتة أوبرا مسرح جامعة مصر.

وأبدع صالح، أمام الجمهور بمختارات من أحدث أغانيه وألبومه الجديد، وأهدى أغاني خاصة لأول مرة لجمهوره بمسرح جامعة مصر، ألبومه الأخير “بنت القلب”، الذي يضم أغاني “زي مانت عايز”، عليك إحساس”، “هم الحبايب”، “بنت القلب”.

مدحت صالح يتألق بأروع الأغاني في حفل أوبرا مسرح جامعة مصر

كما أبدع بباقة من أشهر أعماله التي قدمها على مدار مشواره الفني، ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة، والتي تفاعل معها جميع الحضور بشدة، ومنها «النور مكانه في القلوب، وعدي، زي القمر، بنتي وحبيبتي، المليونيرات، قلب واحد، زي ما هي حبها، وكوكب تاني، حبيبي يا عاشق، والبلياتشو، وبحلم على قدي، ومحبتك جنون، و3 سلامات، ولا تسوى دموع، وماشي في ضلها، الدنيا علمتني، وحياة من خلقك» إلى جانب عدد من مؤلفات الطرب العربي التي اشتهر بتقديمها ومنها تملي في قلبي و يا وحشني رد عليًا ، وسط تصفيق حار من جميع الحضور.

مدحت صالح يتألق بأروع الأغاني في حفل أوبرا مسرح جامعة مصر  
مدحت صالح يتألق بأروع الأغاني في حفل أوبرا مسرح جامعة مصر

ومفاجأة الحفل كانت مع أجمل أغاني كوكب الشرق أم كلثوم ومنها أغنية “أنت عمري وفكروني” والتي نالت استحسان وتفاعل كبير، حيث أظهر النجم مدحت صالح القدرات الصوتية الهائلة له، وسط إبداع من الفرقة الموسيقية، وتفاعل الجمهور بشدة في ختام الحفل مع اغنية انا ابن مصر.

من جانبه أعرب مدحت صالح، عن سعادته بإقامة الحفل بمسرح أوبرا جامعة مصر، ويتمنى التواجد بين جماهيره المتذوقة للفنون الراقية.

مدحت صالح يطرح أغنية “صحبة الآيات” على الراديو 9090

ويذكر أن مسرح جامعة مصر قد انهي كافة استعداداته لاستقبال النجم مدحت صالح من قاعة مسرح تتسع الي 1200 من محبي الطرب الأصيل، كما تزدان قاعة أوبرا جامعة مصر بأضواء الليزر في تابلوهات هندسية وفنية مبدعة.

تابع مواقعنا