الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يرحل باهر المحمدي إلى الأهلي؟ الإسماعيلي يُجيب

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 10:35 ص

كشف نادي الإسماعيلي عن حقيقة رحيل باهر المحمدي مدافع الفريق إلى الأهلي في الفترة المقبلة، لتدعيم دفاعات الفريق الأحمر، بعد أن منح فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء الضوء الأخضر للتعاقد معه.

وقال مصدر داخل نادي الإسماعيلي في تصريحات لـ”القاهرة 24″: “إن باهر المحمدي لن يرحل عن الفريق ولم يدخل الأهلي معنا في مفاوضات لضمه”.

وأضاف: “لن تفرط في أي لاعب إلا بناءً على طلب من الجهاز الفني”.

وحول رحيل الجهاز الفني في حال الخسارة أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية، أشار: “المباراة السبت المقبل لايجب التفكير في البديل يجب دعم الجهاز الفني الحالي بقيادة أدهم السلحدار”.

وواصل: “لايوجد مدير فني محلي متاح لتدريب الفريق والاتجاه الأقرب تعيين مدرب أجنبي”.

الإسماعيلي يكشف حقيقة المفاوضات مع ديسابر (خاص)

في سياق منفصل، كشف مصدر داخل إدارة الإسماعيلي، حقيقة المفاوضات مع الفرنسي سبستيان ديسابر بعد رحيله عن تدريب بيراميدز. وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 25“: لاتوجد مفاوضات حتى الآن مع ديسابر بشأن عودته للدراويش مرة أخرى”.

 

وأوضح: “قد يتم الدخول في مفاوضات معه لتدريب الفريق في المرحلة المقبلة كل الأمور واردة”.

وأضاف: “الجهاز الفني الحالي بقيادة أدهم السلحدار، مستقر مع الإدارة الفنية ولا نية لرحيله بعد تحقيقه لنتائج جيدة في الدوري”. وتولى الفرنسي تدريب الإسماعيلي في الموسم قبل الماضي 2017/2018، ولكنه قرر الرحيل لتولي المسؤلية لتدريب منتخب أوغندا. وقرر بيراميدز إقالة ديسابر مساء أمس الخميس، عن تدريب الفريق بعد النتائج السلبية التي حققها مع الفريق في الدوري الممتاز مؤخرًا.
تابع مواقعنا