الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يرضخ مرتضى منصور لمطلب اللاعبين ويطيح بنجله خارج الزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 12:00 ص

يواصل فريق الزمالك تحقيق النتائج المخيبة للآمال على مستوى الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي سلبيا، خلال المواجهة التي أقيمت مساء اليوم في الجولة العاشرة من البطولة المحلية.

لاعبو الزمالك فشلوا في تحقيق الفوز على مدار 3 جولات متتالية داخل بطولة الدوري المصري بعد الخسارة أمام طلائع الجيش وتعادلين أمام سموحة والإنتاج الحربي.

وعلى ما يبدو فإن لاعبي الزمالك قد وجدوا طريقهم في الضغط على مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء من أجل الرضوخ لمطلبهم بإبعاد نجله أمير عن منصبه كمشرف عام على فريق كرة القدم بالزمالك.

ولجأ لاعبو الزمالك إلى الظهور بمستوى سيئ خلال مباريات الفريق من أجل الضغط لتحقيق مطلبهم خاصة في ظل عدم سيطرة أمير مرتضي منصور على غرف خلع الملابس بالقلعة البيضاء وتهربه من الاجتماع مع اللاعبين أو التواصل معهم بسبب فشل النادي في حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة.

وسبق وتكررت حيلة لاعبي الزمالك، بعد الخسارة أمام إنبي في الدوري إلى جانب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد من أجل الحصول على مستحقاتهم المادية.

وعاد الفارس الأبيض ليسقط في فخ الهزيمة من جديد أمام طلائع الجيش الأمر الذي جعل مرتضي منصور يعقد اجتماعا عاجلا مع الفريق أعلن خلاله عن وجود نية من اللاعبين بعدم النزول إلى التدريب وهو ما ضطره لصرف 10 ملايين جنيه من المستحقات المتأخرة، لكن هذا لم يكن كافيا أمام مطلب لاعبي القلعة البيضاء الأساسي، وهو الإطاحة بأمير مرتضي من منصبه داخل الفريق.

منصور للاعبي الزمالك: “اطلعوا بره النادي لو مش عايزين تنزلوا التدريب” 

الزمالك فقد 12 نقطة خلال مشواره في الدوري المصري، جعلته يحتل المركز الرابع في ترتيب الجدول بعدما خاض 9 مواجهات منذ بداية ومازال معرض لخسارة نقاط جديدة في حال استمر أداء اللاعبين على نفس المستوي.

وينتظر الفارس الأبيض مواجهة حاسمة في مشواره الإفريقي أمام زيسكو يونايتد التي يحتاج خلالها لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثاء من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل خاصة بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط.

فهل يرضخ مرتضي منصور إلى طلب لاعبي الزمالك بإبعاد نجله عن الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد؟

اقرأ أيضا

كما انفردنا.. منصور يلمح لرحيل نجله عن نادي الزمالك 

خطة الخروج الآمن لنجل رئيس الزمالك بعد انزعاج أبيه 

تابع مواقعنا