• بحث عن
  • برفقة كلبهما.. أحمد داوود وعلا رشدي يحتفلان بـ”الكريسماس” بنفس الملابس (صور)

    سهر عوض

    احتفل النجم أحمد داوود، مع زوجته الفنانة علا رشدي، بأعياد الكريسماس، مع أطفالهما وكلبمها في منزلهما، حيث ارتدوا جميعهما ملابس موحدة بنطال جينز باللون الأزرق وبلوفر باللون الأحمر وعليه رسومات “بابا نويل”.

    أحمد داوود وأسرته
    أسرة الفنان

    وعلقت علا على الصور قائلة: “عيد ميلاد سعيد من عائلتي إلى عائلتك وآمل أن يكون عام 2020 عامًا رائعًا لنا جميعًا، عيد ميلاد سعيد ، رأس السنة الجديدة 2020”.

    وفور نشر علا رشدي لهذه الصور، انهالت عليها التعليقات من المتابعين، فجاءت كالتالي: “عائلة مبهجة جدًا”، “ربنا يخليكم لبعض”، “ماشاء الله ربنا يحفظكم”، “جايبين اللبس دا منين”.

    أحمد داوود وأسرته
    أسرة الفنان

    ومن المعروف عن الثنائي أنهم دائمًا مايخطفون الأنظار بعفويتهم في المناسبات المختلفة، بسبب حركاتهم اللطيفة التي تخرج منهم بتلقائية مما يلفت انتباه الجميع.

    شاهد رقصة أحمد داوود وعلا رشدي على المارينا بالجونة (فيديو)

    وكانت آخر أعمال الفنان الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، والذي تبدأ أحداثه بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق