• بحث عن
  • الاحتفال بعيد الميلاد حول العالم

    يحتفل المسيحيون في جميع أنحاء العالم بعيد الميلاد المجيد، حيث أقام البابا فرانسيس بابا الفاتيكان صلاة قداس أعياد الميلاد بكنيسة القديس بطرس فى روما، لتدق أجراس الكنائس فى جميع أرجاء العالم احتفالا بالكريسماس.

    تنوعت الاحتفالات والفرحة واحدة، بهذه العبارة يمكن وصف احتفالات العديد من شعوب العالم بالكريسماس، وهو ما دفع شبكة سى إن إن إلى رصد احتفالات العديد من الدول بهذه المناسبة.

    حيث يذهب الأمريكيون للتسوق سواء في المتجر أو عبر الإنترنت للعثور على تلك الهدية المثالية أثناء الاستماع إلى أغاني عيد الميلاد تختلف تقاليد عيد الميلاد في جميع انحاء العالم ولكن مشاركة روح الفرح هي الشيء المشترك.

    بالنسبة إلى الأستراليين عيد الميلاد يشهد احتفالات من العديد من العائلات بحفل شواء وقت الغداء ثم يذهبون إلى الشاطئ.

    وتنتشر الحلوى والمعجنات في العديد من البلدان في العالم الا انه عندما يتعلق الأمر بحلوى عيد الميلاد في الصين فإن التفاح هو الحل الأمثل.

    ويتم الاحتفال الكبير ليلة عيد الميلاد حيث تقدم وليمة تقليدية وتشتري العديد من العائلات الأسماك خلال الأسابيع التي تسبق العيد وتبقيها كحيوان أليف في حوض مائي حتى يحين الوقت لتتناول الطعام.

    بالنسبة لبعض النرويجيين، يتم خلط تقاليد عيد الميلاد المسيحية الأحدث مع القديمة الوثنية وتقليد ليلة عيد الميلاد هو إخفاء مكنسة قبل الذهاب إلى السرير.

    الالعاب النارية في عيد الميلاد هي جزء كبير من الاحتفال البريطاني ويعود السبب وراء ظهور مفرقعات عيد الميلاد إلى الرومان القدماء الذين كانوا يرتدون أغطية للرأس للاحتفال بعيد Saturnalia

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق