الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهيئة البرلمانية للوفد تشيد بـ”كونوا رحماء”.. وتؤكد سنطالب سن تشريع لزيادة الأطباء النفسيين

القاهرة 24
محافظات
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 12:38 ص

أشادت النائبة مها شعبان، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ ورئيس اللجنة النوعية لذوي الإعاقة بحزب الوفد، ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، بحملة “كونوا رحماء” التي أطلقها موقع “القاهرة 24″ للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها، مؤكدة انضمامها للحملة ومطالبة زملائها بمجلس النواب بالإنضمام لها.

وتابعت عضو مجلس النواب عن كفر الشيخ لـ ” القاهرة 24 ” أنها ستطالب خلال دور الإنعقاد الحالي بسن تشريع لزيادة أقسام الأطباء النفسيين ، ومطالبة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بعمل حملات توعية من خلال المستشفيات والمؤسسات التابعة لها بخطورة المرض النفسي وأهمية العلاج.

وأكدن شعبان أن للتعليم دور كبير فى التوعية ، حيث أنه من المفترض أن تجوب حملات التوعية لطلاب المرحلة الإعدادية والثانوية كل شهر تقريبًا للتوعية بالمرض النفسي وعمل ندوات لتوضيح الأمراض النفسية وطرق العلاج منها ، وأعراضها حتى يتم تحصين الطلاب ودعمهم.

“القاهرة 24” يُطلق حملة “كونوا رحماء” للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها

وأعلن موقع “القاهرة 24″، إطلاق حملة “كونوا رحماء”، للتوعية الأمراض النفسية ومساعدة ذويها في التعافي ودعمهم نحو مستقبل أفضل.

وقال الموقع في بيانه: “شهدت مصر في الآونة الأخيرة، ارتفاع نسبة الانتحار بين صفوف الشباب والكبار لأسباب مختلفة، ما يدق ناقوس الخطر نحو ظاهرة نخشى أن تنتشر بشكل أكبر بين صفوف المجتمع”.

تابع مواقعنا