• بحث عن
  • تعرف على أفضل الهواتف المحمولة في عام 2019 (فيديو)

    صنّف موقع “Businessinsider” الهواتف الذكية الأفضل خلال عام 2019، والتي تنوعت بشكل كبير وفقا لإمكانيات الهواتف المختلفة واستعرض تقرير بثته قناة الغد تلك الهواتف التي أثبتت وجودها في ساحة المنافسة.

    وأشار تقرير الغد أن من بين الهواتف التي استعرضها الموقع كان هاتف OnePlus 7T ، والذي صُنف على أنه أفضل هواتف الأندرويد على الإطلاق، وهو مزود بعدسات ثلاثية بجانب قدرات تخزينية لنحو 3.0 UFS، ويتراوح سعره ما بين الـ 600 و900 دولار، وأيضا هاتف الـ I Phon 11، والذي يتميز بنظام عدسات ثنائي وشاشة ريتينا 6.1 بوصة، ويبدأ سعره من 700 دولار.

    ووفقا لمجلة PC العالمية للأجهزة الإلكترونية فإن Note 10 Plus هو الأندرويد المنافس لـ أيفون 11 ، من حيث الإمكانيات وفخامة الشكل والسعر، أيضا جاء في القائمة هاتف Google Pixel 3a ذو الهيكل البلاستيكي غير القابل للكسر كبقية الهواتف وسعره يبدأ من 400 دولار.

    كما برز هاتف Samsung S10 Plus، ووفقا للتقرير فهو أفضل إصدارات سامسونج حتى الآن، ويتضمن ميزة الشحن العكسي اللاسلكي ما يتيح استخدامه لشحن أجهزة أخرى، وسعره يبدأ من 470 دولاراً، وأخيراً الهاتف Oppo F9 الذي يتميز بالقدرة على الشحن فائق السرعة، والشاشة ذات السطوع المرتفع تحت أشعة الشمس ، ويبدأ سعره من 190 دولار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق