• بحث عن
  • جامعة الأقصر تدعم حملة “كونوا رحماء” وتصفها بالفكرة الهائلة والمحترمة

    الأقصر_ إيمان مصطفى

    رحب الدكتور بدوي شحات رئيس جامعة الأقصر، بحملة “كونوا رحماء” للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها.

    وأكد رئيس جامعة الأقصر، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن الجامعة تقوم باستمرار بعمل نشاطات وندوات لرعاية الشباب، على مدار العام، وذلك لأنه يعد من أهم البنود الأنشطة الطلابية، سواء في النصف العام الدراسي الأول أو الثاني.

    مبينًا أنه تم عقد ندوات تثقيفية للطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، حول الأفكار الهدامة، مشيرًا إلى أن فريق اتحاد طلاب الجامعة، سيقوم بعقد ندوات توعوية لدعم طلاب الجامعة نفسيًا، وسيكون دكتور محمد عبد الله عباس وهو أحد أشهر الأطباء النفسيين بالصعيد، لتلقي استشارات الطلاب على موقع اتحاد الكلاب الخاص بالجامعة.

    وأشاد رئيس جامعة الأقصر، بفكرة حملة “كونوا رحماء”، للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها،التي أطلقها موقع “القاهرة 24″، وذلك بعد أن شهدت مصر في الآونة الأخيرة، ارتفاع نسبة الانتحار بين صفوف الشباب والكبار لأسباب مختلفة، ما يدق ناقوس الخطر نحو ظاهرة نخشى أن تنتشر بشكل أكبر بين صفوف المجتمع.

    واصفًا الحملة بالفكرة الهائلة والمحترمة، وأعلن دعمه للحملة عن طريق المساعدة بعمل ندوات لطلاب الجامعات وإستقطاب أصحاب الفكر المتخصصين ورجال الدين.

    وأعلن موقع “القاهرة 24″، إطلاق حملة “كونوا رحماء”، للتوعية الأمراض النفسية ومساعدة ذويها في التعافي ودعمهم نحو مستقبل أفضل.

    وقال الموقع في بيانه: “شهدت مصر في الآونة الأخيرة، ارتفاع نسبة الانتحار بين صفوف الشباب والكبار لأسباب مختلفة، ما يدق ناقوس الخطر نحو ظاهرة نخشى أن تنتشر بشكل أكبر بين صفوف المجتمع”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق