• بحث عن
  • حبس قهوجي مزق جسد “زبون” بمطواة بعد رفضه دفع ثمن المشروبات بالقليوبية

    القليوبية - علاء النجار

    أمرت نيابة قليوب بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بحبس قهوجي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بطعن “زبون” بمطواة في مشاجرة بينهما بسبب رفض المجني عليه دفع حساب المشاريب التي تناولها أثناء جلوسه على المقهى.

    كان العقيد احمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود مصاب بناحية المنطقة الزراعية دائرة قسم قليوب.

    وبإخطار اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، انتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث المديرية، وبالفحص، تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول “ا .ع .س” 22 سنة، عامل مصاب بعدة إصابات في الظهر والبطن وتم تحويله لمستشفى القصر العيني للعلاج، وطرف ثان “م .ر .ج” 37 سنة، قهوجي والسابق اتهامه في 17 قضية ومسجل شقي خطر، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين على قيمة المشروبات أثناء جلوس الأول بالمقهى محل عمل الثاني تطورت لمشاجره تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسلاح أبيض “مطواة” وإحداث ما به من إصابات ولاذ بالفرار، وبسؤال المصاب، اتهم الثاني بالتعدي عليه وإحداث إصابته.

    وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأصدرت قرارها السابق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق