• بحث عن
  • رابطة مشجعي الزمالك بالدوحة تستعد لمباراة السوبر الإفريقي (صور)

    مصطفى سعيد

    نظمت رابطة الزمالك بالدوحة أمس الأربعاء التجمع الأول الخاص بالاستعدادات للقاء للسوبر الإفريقي الذي سيقام مع الترجي التونسي يوم 14 فبراير المقبل بالدوحة. وأقيم التجمع وسط حضور متطوعي السوبر، وباقة من نجوم الزمالك بالدوحة.

    بدأ التجمع بكلمة للمتحدث الرسمي للرابطة المهندس حازم كمال حيث رحب بجميع الحضور، مؤكدا أن الرابطة تستعد من أول يوم تم فيه الإعلان بأن السوبر الإفريقي سيقام  رسميًا في قطر وأنها تعمل على قدم وساق علي ذلك.

    وقام هيثم فاروق (الرئيس الشرفي للرابطة) ببث الحماس في أعضاء الرابطة وطلب منهم عدم اليأس بسبب نتائج الفريق الأخير، قائلا:” الزمالك  هو الفريق الوحيد الذي يتخلى عنه الجميع عند رجوع مستواه عكس المنافس الذي يلقى الدعم والمساندة من الجميع والإعلام الرياضي يحارب من أجله “.

    وأكد هيثم فاروق أن الرابطة تستعد لتقديم كل شيء ممكن للزمالك في السوبر الإفريقي بالدوحة للحصول على اللقب وإسعاد الجماهير خاصة أن هذا اليوم سيكون بمثابة العيد للجالية المصرية في قطر وخاصة الزملكاوية على اعتبار أنه منذ عام 1984 تقريبًا لم يزر فريق الزمالك قطر.

    وتحدث سمير البحيري الصحفي الزملكاوي عن شعبية الزمالك في قطر، مؤكدا أنها ستكون نقطة فارقة في غلبت الجماهيرية الزملكاوية.

    ثم تحدث ياسر عبد الوهاب مدرب نادي الغرافة للسلة وكابتن ومدرب الزمالك السابق عن دور الرابطة الملحوظ من يوم انطلاقها في خدمة كل ما هو زملكاوي وأنه يشعر بالفخر وسط اعضاء الزمالك.

    وتحدث محمد الجبالي الصحفي الزملكاوي مؤكدًا أن أهم ما يميز  الرابطة ولم يجده في أي مكان أنها رابطة لا تتبع لأي شخص ولا تتدخل في المشاكل والانقسامات الموجودة داخل وخارج النادي وان انتماءها الأول والأخير لكيان الزمالك فقط.

    وشدد، على أن الأعضاء بالرابطة هم من يمولون جميع الايفنتات الخاصة من أموالهم الشخصية وهو ما يعتبر مثالًا واضحًا على الانتماء الحقيقي للكيان وليس للأشخاص مؤكدًا على أن الهدف الأساسي من الترتيب للقاء السوبر هو إظهار جمهور الزمالك بالشكل الأمثل ومساعدة الفريق على الفوز باللقب.

    ثم تحدث المعلق الزملكاوي محمد فوزي عن أننا تأخرنا كثير ولا بد من تحرك يومي وعمل على التحضير لكل شيء من استقبال اللاعبين في المطار والفندق والتدريبات وتكريم الكباتن .

    واختتم أحمد جمال (مؤسس الرابطة) أن الرابطة ترفض فكرة ان يكون لها راعي لتغطية مصاريف السوبر ولكن سيكون بجهود الأعضاء الذاتية، وأنه يتمم الترتيب من الان لاستخراج جميع التصاريح لظهور الرابطة بشكل يليق بها وهو ما أكده المهندس أحمد عبده  الذي أكد ان الجميع سينبهر بما سنفعله ولا تقارنوا جماهير الزمالك بأحد وقام بعض أعضاء الرابطة باقتراحات مثمرة لظهور الرابطة بمنظر يليق باسم الزمالك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق