السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. مؤتمر صحفي لـ”كارتيرون” قبل موقعة الزمالك وزيسكو

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 05:39 م

يحضر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، مؤتمراً صحفياً قبل موقعة الزمالك وزيسكو الزامبي في العاشرة صباح غد الجمعة.

ويعقد الاجتماع الفني للمباراة في الخامسة عصرًا، باستاد ليفي موانا واسا بحضور الثلاثي هانى زادة عضو المجلس ورئيس البعثة، وأيمن حافظ المنسق العام، وأحمد زاهر المدير الإداري للفريق.

ويحل الزمالك ضيفًا على زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا والمقرر له السبت المقبل.

وكشف مسؤولو نادي الزمالك عن فقدان بعثة الفريق الأول المتواجدة في زامبيا لحقيبة الأحذية أثناء سفر البعثة من إثيوبيا إلى زامبيا، لخوض مباراة زيسكو.

موقعة الزمالك وزيسكو

وظهر عدد من لاعبي الزمالك بالأحذية العادية أثناء مران الأمس بعد فقدان حقيبة الأحذية الأساسية التي يشارك بها اللاعبون في التدريبات والمباريات.

وحرر مسؤولو نادي الزمالك محضرًا بالواقعة في المطار، وستقوم البعثة بشراء أحذية جديدة للاعبين من أجل خوض التدريبات ومباراة زيسكو يونايتد.

وأعلن الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك، إصابة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، بشد في السمانة تستغرق علاجه لمدة أسبوع وذلك بعد الأشعة التي خضع لها اللاعب.

ويغيب حازم إمام عن رحلة الزمالك إلى زامبيا، لمواجهة زيسكو يونايتد السبت المقبل بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخرج حازم إمام مصابًا في لقاء الزمالك والإنتاج الحربى الأخير ضمن الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ويعاني الزمالك أزمة كبيرة في الجبهة اليمنى بعد رحيل التونسي حمدي النقاز وفسخ تعاقده مع الأبيض من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

رضا عبد العال معلقا على تراجع أداء الزمالك: “عنده وعكة صحية وكارتيرون لن يرحل”

الشيشيني للاعبي الزمالك: كونوا على قدر المسئولية لإسعاد الجماهير

تابع مواقعنا