• بحث عن
  • قبل مواجهة زيسكو.. بعثة الزمالك تفقد “حقيبة الأحذية” في رحلة زامبيا

    كشف مسؤولو نادي الزمالك عن فقدان بعثة الفريق الأول المتواجدة في زامبيا لحقيبة الأحذية أثناء سفر البعثة من إثيوبيا إلى زامبيا، لخوض مباراة زيسكو يونايتد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وظهر عدد من لاعبي الزمالك بالأحذية العادية أثناء مران الأمس بعد فقدان حقيبة الأحذية الأساسية التي يشارك بها اللاعبون في التدريبات والمباريات.

    وحرر مسؤولو نادي الزمالك محضرًا بالواقعة في المطار، وستقوم البعثة بشراء أحذية جديدة للاعبين من أجل خوض التدريبات ومباراة زيسكو يونايتد.


    من جانبه، علق رضا عبد العال المدير الفني لفريق بلدية المحلة، على أداء نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، وسلسلة النتائج السيئة في الدوري الممتاز.

    وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واصل نزيف النقاط في الدوري الممتاز، حيث فقد الفريق الأبيض 7 نقاط في آخر 3 مباريات لعبها.

    وأكد رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “أن الزمالك يمر بظروف صعبة خلال هذة المرحلة، وكارتيرون لن يرحل خلال هذا التوقيت”.

    وتابع: “الزمالك عنده وعكة صحية، لا سيّما أن الفريق يقدم أداءً باهتًا خلال هذه الفترة، ومباراة زيسكو ستكون نقطة تحول”.

    ودخل الزمالك في كابوس مظلم في آخر 3 مواجهات، حيث تلقى خسارة قاسية أمام طلائع الجيش، قبل أن يتعادل مع سموحة السكندري سلبيًا، وعاد مجددًا بتعادل مخيب أمام الإنتاج الحربي سلبيًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق