الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاف” يكشف عن الشعار والمسمى الجديد لحفل جوائز “الأفضل 2019” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 02:52 م

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “كاف”، عن الشعار والمسمى الجديد لحفل جوائز “الأفضل في إفريقيا لعام 2019”.

وأعلن “كاف”، أن المسمى الجديد سيكون “جوائز الكاف-بيك الباتروس 2019″، بجانب الشعار الخاص بالجائزة والذي يتشكل من 5 أذرع بألوان القارة الإفريقية تحمل كرة بشعار الاتحاد الإفريقي، وهي الجائزة التي يحصل عليها الفائزون هذا العام.

شعار حفل جوائز الأفضل ٢٠١٩
شعار حفل جوائز الأفضل ٢٠١٩

ويقام حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء يوم 7 يناير المقبل في سهل حشيش بمدينة الغردقة بمشاركة نجوم كرة القدم في إفريقيا.

ويتنافس النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

شعار حفل جوائز الأفضل ٢٠١٩
شعار حفل جوائز الأفضل ٢٠١٩
شعار حفل جوائز الأفضل ٢٠١٩
شعار حفل جوائز الأفضل ٢٠١٩

“استادات” تحصل على حقوق تنظيم حفل جائزة “الأفضل”

وقع اختيار شركة “بيك الباتروس”، صاحبة الحقوق التسويقية والتجارية لحفل جائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا هذا العام، بالاتفاق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على إسناد الأعمال التنظيمية وإنتاج وتصوير وإخراج الحفل إلى الشركة الوطنية “استادات القابضة”.

وقع على العقود من جانب “إستادات” محمد كامل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وكامل أبو علي رئيس مجلس إدارة شركة “بيك الباتروس”، بحضور معاذ حجي، السكرتير العام من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبذلك يصبح حفل الإعلان عن جوائز “الأفضل في إفريقيا” هذا العام 2019، مصريًا خالصًا في الحقوق والرعاية والتنظيم والإنتاج التليفزيوني وأعمال البث، ويقام على واحدة من أجمل بقاع مصر، سهل حشيش، بمدينة الغردقة، يوم 7 يناير المقبل، وبحضور نجوم العالم في كرة القدم، ونجوم القارة السمراء المرشحين للجائزة، ويأتي في مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز.

تابع مواقعنا