• بحث عن
  • محمد سعد: “التذكرة كانت بـ5 جنيه عملت 24 مليون وبحسابات اليوم نعمل ثروة قارون” (فيديو)

    محمد كمال أبو شنب

    وجه النجم محمد سعد كلمة للنجم القدير حسن حسني، وذلك أثناء تكريم الأخير أمس، حيث تم تكريمه من إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية في دورته الرابعة، بقصر السينما، الذي أقيم داخل مسرح النهار.

    وأضاف سعد عن حسن حسني قائلًا: “هو حدوتة وملك الكوميديا، وهو الملح بتاع الأكل بتاع أي حاجة في الدنيا، وهو قاسم مشترك لكل النجوم الموجودين علي الساحة”.

    وأشار إلى نصيحة قالها له الفنان حسن حسني، قائلًا: “لما جيت عملت فيلم اللي بالي بالك، قالي متسيبش شخصية علقت مع الناس، لأن كثير من الفنانين يبحثون عن شخصية تعلق مع الجمهور، لكن أنت الناس حبيتك في اللمبى، استمر عليه، ولما استمريت عليه النقاد روقوني، قالوا معندوش غيره”.

    وأضاف سعد أيضًا، أنه لا يعرف مصير فيلم الكنز إذا ما كان له جزء ثالث، متمنيًا أن يحدث ذلك، لأنه تم تغيير شخصية اللمبي من خلاله.

    وكشف محمد سعد عن رفضه مسرحية علاء الدين ساخرًا: “انا كنت متحمس ليها جدًا، لكن المخرج مجدي الهواري عايز مسرح استعراضي، وأنا مينفعش أطلع أرقص بس، ممكن يتفق مع سامية جمال”.

    وصرح سعد أنه مستعد لتقديم عمل للأطفال، نظرًا لحبهم الشديد له في اللمبي، وعن الوضع الراهن  لإيرادات السينما، أن كل زمن وله حساباته، فعندما كانت تذكرة السينما ثمنها 5 جنيهات، حقق إيرادًا بلغ حوالي 24 مليون جنيه، أما الآن فمن الممكن أن تحقق “مال قارون”.

    إيرادت الفيلم 

    وحضر التكريم كل من: نجم مسرح مصر أوس أوس، سليمان عيد، محسن منصور، صلاح عبد الله، بوسي شلبي، سوزان نجم الدين، إيهاب فهمي، عزوز عادل، وغيرهم من الفنانين أبناء النقابة الذين حرصوا على مشاركة الفنان الكبير فرحة تكريمه.

    الجدير بالذكر أن مهرجان نقابة المهن التمثيلية يرأسه الدكتور أشرف زكي، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيوني، ونائب مدير المهرجان الفنانة منة بدر تيسير، ويشارك في هذه الدورة 10 عروض مسرحية.

    ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة فى عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الفنانة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا د. صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المخرج محمد مرسي، المخرج مصطفى فكري والمخرج مرقس عادل.

    زحام شديد على محمد سعد بشارع قصر العيني لالتقاط سيلفي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق