• بحث عن
  • مران الزمالك.. فقرة خاصة لإنهاء الهجمات وتدريبات قوية للحراس

    محمود أحمد
    حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على متابعة تدريبات الاحماء مع اللاعبين في المران، والذي انطلق اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد ليفي موانا واسا في زامبيا.

    وقام اللاعبون بالجري حول الملعب وتدريبات إحماء لمدة ربع ساعة تحت قيادة كارتيرون.

    وأدى الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي حراس مرمى الزمالك، تدريبات خاصة تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس، على هامش مران الفريق حاليًا على الملعب الفرعي لاستاد ليفي موانا واسا في زامبيا.

    وبدأت التدريبات بمران بدني قوي أعقبه التسديد على المرمى من عده جهات وشهدت تألق الثلاثي بصورة كبيرة.

     وقسم باتريس كارتيرون اللاعبين إلى مجموعتين في مران اليوم، وقاد بنفسه فقرة فنية مع مجموعة والأخرى تحت قيادة سامي الشيشيني المدرب العام للتدريب على التحرك بدون كرة في مساحات وتحت ضغط.

    وفي سياق آخر، ركز الجهاز الفني للزمالك على النواحي التكتيكية والتدريب على الكرة من لمسة واحدة وسرعة الارتداد من الخلف إلى الأمام من خلال تقسم اللاعبين إلى 3 مجموعات.

    وخصص كارتيرون، فقرة فنية للاعبي الزمالك خلال المران وركز الجهاز الفني خلالها على التصويب على المرمي واستقبال للعرضيات وكيفية استغلال الفرص التى تتاح أمام مرمي المنافس، وشارك الثلاثي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي بالتبادل في حراسة المرمى في هذه الفقرة.

    إصابة حازم إمام بـ”شد في السمانة” وغيابه عن الزمالك أسبوعًا

    قبل مواجهة زيسكو.. بعثة الزمالك تفقد “حقيبة الأحذية” في رحلة زامبيا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق