• بحث عن
  • من أسوان لسوريا.. منة فضالي تعيش نشاطًا فنيًا مكثفًا بسبب الدراما (صور)

    تعيش النجمة منة فضالي حالة من النشاط الفني المكثف، في الفترة الحالية، حيث تستعد لعرض مسلسلين، واحد منهما باللون الصعيدي الأصيل مأخوذ عن رواية بنت القبائل ويحمل اسم “رحيل زهرة”، والآخر سوري “مقابلة مع السيد آدم”.

    وتتواجد فضالي حاليًا في دمشق، لتصوير مشاهدها في”مقابلة مع السيد آدم”، وذلك بعد أيام قليلة من تصوير مشاهد مسلسلها المصري الآخر “رحيل زهرة”، بمدينة السحر والجمال أسوان مع فريق العمل، والذي تدور أحداثه في سياق درامي، ليتناول مشاكل الصعيد وقضاياها، ويربط بين الخيال والأسطورة في أجواء رومانسية.

    منة فضالي في أسوان
    منة فضالي في أسوان

    ويشارك في بطولة “رحيل زهرة” كل من الفنانة منه فضالي، عمرو عبد الجليل ومحمد الشقنقيري، حنان مطاوع، محمد رياض، وهو من تأيف محمد البجلاتي وشاذلي فرح، ومن إخراج حسني صالح، ومقرر عرضه خارج السباق الرمضاني في شهر يناير المقبل ويحتوي على 45 حلقة.

    منة فضالي: “أصلي حتى لا أفقد ثقتي في نفسي” (صورة)

    مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” تدور أحداثه حول قضية التجارة بالأعضاء البشرية وتتوالى الأحداث في هذا السياق، كما تجسد منة دور فتاة مصرية تعيش في القاهرة، ولكنها تتلقى نبأ مقتل شقيقتها في دمشق، ما يضطرها للسفر إلى هناك، لتفاجأ باختفاء جثة أختها وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي، العمل من بطولة غسان مسعود و محمد الأحمد.

    منة فضالي في دمشق
    منة فضالي في دمشق
    منة فضالي في دمشق
    منة فضالي في دمشق
    منة فضالي في دمشق
    منة فضالي في دمشق
    منة فضالي في دمشق
    منة فضالي في دمشق

    يشار، إلى آخر أعمال الفنانة منة فضالي، مسلسل ”قيد عائلي”، الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وقدمت شخصية زوجة الفنان محمد نجاتي خلال أحداث العمل، وكان من بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق