السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب غياب أحمد حلمي عن تكريم حسن حسني أمس (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 07:10 م

نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، صورا له خلال استلامه لجائزة كوميديان العام، من مجلة اسكواير.

وعلق حلمي على الصور: “فخور ومبسوط وسعيد بحصولي على جائزة كوميديان العام 2019 من مجلة اسكواير، شكرا جزيلا”، وحصد حلمي هذا العام عدة جوائز، آخرها كان جائزة الدير جيست أفضل ممثل كوميدي لعام 2019.

 

View this post on Instagram

 

فخور ومبسوط وسعيد بحصولي علي جايزه كوميديان العام ٢٠١٩ من مجلة اسكواير .. شكرا جزيلا I’m honored to have received comedian of the year award at the Esquire awards 2019? Thank you @esquiremiddleeast and @itplive ! ?? @itplive @esquiremiddleeast @saraabaza ? Styled by the one & only @maigalal @Dubai #ahmedhelmy #ahmed_helmy #احمد_حلمي

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Dec 26, 2019 at 7:18am PST

ويعد تكريم حلمي بجائزة كوميديان العام من مجلة اسكواير، يأتي السبب الرئيسي لغيابه عن تكريم الفنان حسن حسني أمس، والذي قدمته له إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية في دورته الرابعة، بقصر السينما، وبحضور زوجته وعدد كبير من نجوم الفن أبرزهم محمد هنيدي ومحمد سعد، وتحت إشراف نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

وكان يتنافس كل من محمد سعد ومحمد هنيدي وأحمد حلمي على من فيهم سيعطي تكريم حسن حسني، حيث تجمعهم الثلاثة به مواقف كثيرة وأعمال كثيرة، وخلال كلمة حسن حسني اليوم ذكر حلمي قائلًا: “حبيبي وبحبه جدًا، وأشطر ممثل وزكي جدًا”.

وكان آخر أعمال حلمي فيلم “خيال مآتة” والذي جسد من خلاله 3 شخصيات الجد والابن والحفيد، وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب ‏وعبدالرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي‎.‎

تابع مواقعنا