الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن حسني أثناء تكريمه: “أدوار كتير كان نفسي أقدمها.. ويارب كل الناس تتكرم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 11:08 م

عبر النجم القدير حسن حسني ، عن سعادته البالغة بتكريمه من إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية في دورته الرابعة، بقصر السينما، الذي أقيم داخل مسرح النهار.

وقال حسن حسني من خلال كاميرا “القاهرة 24“، “سعيد بالتكريم ويارب كلكم تتكرموا عشان تحسوا بالسعاده اللي أنا فيها”، فيما أضاف عن رأيه في الكوميديا اليوم، أن الشعب المصري بطبعه يحب الضحكة من أول “بتاع البطاطا”، فما بالك بـ كوميديان السينما.

كما أضاف أنه في حاجة إلى المزيد من الأدوار الكثيرة، الذي يريد أن يقدمها في مشواره القادم، وأن أي دور يعرض عليه يعتبره ابنه، ويدرسه جيدًا، كما أنه حاليا يقوم بتحضير مسرحية من إخراج أشرف زكي، وستعرض بموسم الرياض.

وحضر التكريم كل من: نجم مسرح مصر أوس أوس، سليمان عيد، محسن منصور، صلاح عبد الله، بوسي شلبي، سوزان نجم الدين، إيهاب فهمي، عزوز عادل، وغيرهم من الفنانين أبناء النقابة الذين حرصوا على مشاركة الفنان الكبير فرحة تكريمه.

الجدير بالذكر أن مهرجان نقابة المهن التمثيلية يرأسه الدكتور أشرف زكي، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيوني، ونائب مدير المهرجان الفنانة منة بدر تيسير.

ويشارك في هذه الدورة 10 عروض مسرحية، ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة فى عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الفنانة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا د. صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المخرج محمد مرسي، المخرج مصطفى فكري والمخرج مرقس عادل.

تابع مواقعنا