الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زحام شديد على محمد سعد بشارع قصر العيني لالتقاط سيلفي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 10:28 م

تزاحم الجمهور على الفنان محمد سعد بشارع قصر النيل، وذلك عقب خروجه من مسرح النهار،والذي أقيم به تكريم النجم القدير حسن حسني أمس، من إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية في دورته الرابعة، بقصر السينما.

وخيمت حالة من السعاده على الجمهور بالشارع أثناء رؤيتهم نجمهم المفضل، فتهافت عليه كل الحضور لأخذ صور على طريقة “السيلفي”، فيما كان يشجعهم النجم محمد سعد قائلًا أحد أشهر إفيهات أفلامه “صبح صبح ياعم الحاج” بطريقة شخصية “بوحة”، الذي قدمها من خلال فيلم يحمل نفس الاسم.

وحضر التكريم كل من: نجم مسرح مصر أوس أوس، سليمان عيد، محسن منصور، صلاح عبد الله، بوسي شلبي، سوزان نجم الدين، إيهاب فهمي، عزوز عادل، وغيرهم من الفنانين أبناء النقابة الذين حرصوا على مشاركة الفنان الكبير فرحة تكريمه.

الجدير بالذكر أن مهرجان نقابة المهن التمثيلية يرأسه الدكتور أشرف زكي، ومدير المهرجان المخرج سامح بسيوني، ونائب مدير المهرجان الفنانة منة بدر تيسير.

ويشارك في هذه الدورة 10 عروض مسرحية، ويرأس لجنة التحكيم د. سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة فى عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الفنانة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا د. صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، المخرج محمد مرسي، المخرج مصطفى فكري والمخرج مرقس عادل.

تابع مواقعنا