الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتله بعد طلب فدية نصف مليون جنيه من والده.. الإعدام شنقًا لقاتل الطفل “براء” في الغربية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 04:41 م

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى، بالإعدام شنقًا للمتهم “رضا. ع”، في قضية مقتل الطفل “براء أحمد السباعي”، وإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي، وذلك بعد اختطاف الطفل من أمام منزله في قرية حانوت، بمركز زفتى، بهدف الحصول على فدية نصف مليون جنيه.

وتعود أحداث القضية منذ عام، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من أسرة الطفل براء احمد السباعي، باختفاء نجلهم البالغ من العمر 6 سنوات والعثور على ملابسه داخل كيس بالقرب من المنزل.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أحمد مصلح، وكيل فرع البحث الجنائي بالسنطة وزفتى، والرائد محمود العرنوسي، رئيس مباحث مركز زفتى، والرائد أحمد رمزي، رئيس مباحث قسم شرطة زفتى.

وأسفرت تحريات فريق البحث، أن وراء اختطاف الطفل المدعو “رضا .ع .ع .ع” 37 عامًا، عامل ومقيم بمنزل عم الطفل ونظرًا لمروره بضائقة مالية، حاول الاقتراض من والد الطفل إلا أنه رفض فخطط لخطف الطفل مقابل إرجاعه نظير فدية نصف مليون جنيه.

وبتقنين الإجراءات نجح فريق البحث بضبط المتهم، وبمناقشته اعترف بخطف الطفل وقتله خنقًا بكتم أنفاسه، ثم أخذ الطفل إلى المصنع المهجور وقام بدفنه داخل حفرة بابها كتلة حديدية حتى لا يستطيع أحد استنشاق رائحته، وقام بالرجوع إلى المنزل وتدبير واقعة الخطف بهدف طلب الفدية وأخذ الأموال، وأرشد عن مكان الجثة تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة وتحويل القضية إلى محكمة جنايات المحلة التى قضت بالحكم السالف ذكره.

تابع مواقعنا