الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وقفٌ أم إنتهاء تعاقد؟”.. أسباب غياب البرنامج الفني الشهير “عرب وود” عن “روتانا” (خاص)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 11:47 م

بعد ثلاث سنوات، من النجاح والانفرادات، تعاقدت فيهم الشركة المنتجة للبرنامج الفني “عرب وود” مع قنوات روتانا، ينتهي التعاقد خلال ديسمبر المقبل، ولأول مرة بات المشاهد وجمهور البرنامج الشهير، قلقًين حيال استمرار البرنامج من عدمه.

وكشفت مصادر من داخل “عرب وود”، أن ما حدث هو انتهاء تعاقد فقط، وليس كما صوره البعض بأنه وقف للبرنامج، لأن كلمة وقف تتضمن حدوث مشكلات أو عدم تحقيق نجاحات، وهو الأمر الذي لم يحدث، حيث يحقق البرنامج نسب مشاهدة عالية الفترات الماضية، كما استمر طيلة السنوات الماضية في الانفراد بحوارات فنية مع أكبر نجوم في الوطن العربي، لعل آخرهم النجم كريم عبد العزيز الذي يذاع لقائه على أربع حلقات.

وأكد المصدر أن الحديث حاليًا يدور حول استمرار البرنامج من عدمه، أو تغيره ببرنامج أخر، كما أن استمرار البرنامج سيتأثر بشكل كبير بتغيير إدارة روتانا، حيث ذهبت الإدارة التي تعاقد معها البرنامج في ديسمبر 2016 وجاءت إدارة أخرى، وربما حدث اختلاف في وجهات النظر.

وكان نشر مقدم البرنامج خليل جمال على صفحته على فيسبوك، تدوينة قال فيها:”يمكن الخبر انتشر علي مواقع عربية ومصرية قبل حتي ما مذيعي البرنامج يتأكدوا 100% بس بالرغم من مرارة الخبر إلا أنه شيء يفرح ان البرنامج اللي اشتغلت فيه 3 سنين في ناس زعلانه انه هيقف”.

وأضاف:”طبعا الحمد لله على كل شيء، القرار مافيش في ايد حد أنه يغيره على الرغم من أن البرنامج محقق جماهيرية ومافيش بيت عربي مبيتفرجش عليه ويتابع حلقاته، أنا اتشرفت جدا أني اشتغلت في روتانا ومع ناس بعتبرهم اهلي اللي استحملو مني كتير وعشنا سوا لحظات مختلفه وعدت علينا بحلوها ومرها، وبجد مبسوط أني اتعلمت كتير اوووي في المكان ده بقصد أو بدون، شكرا جدا، وأن شاء الله متأكد وعندي ثقه في ربنا وتفاؤل من السنة الجديدة جايه بالخير والنجاح وربنا ميجبش يأس ولا فقدان أمل في كرمه”.

تابع مواقعنا