• بحث عن
  • “بكري”: مدحت نافع السبب في تعيين رئيس “شركة الكوك” المتهم بالرشوة ويجب أن يحاسب (فيديو)

    قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية كان السبب في تعيين رئيس شركة الكوك محمد زكي فوزي المتهم بالرشوة.

    وكشف بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، المذع على قناة “صدى البلد”، أن هيئة الرقابة الإدارية قامت بالقبض على محمد زكي فوزي رئيس الشركة والعضو المنتدب لشركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات بعد ضبطه وهو يستلم رشوة 40 ألف جنيه من أصل مليون جنيه.

    وأضاف مصطفى بكري أن محمد زكي فوزي لص، ويعرف ذلك كل من يتواجد في شركة الكوك وشركة الصلب، ومعروف أنه كان يعطي صفقات للشركة على حساب آخرين وكان دائمًا “بيلعب من تحت التربيزة”.

    وأشار الإعلامي مصطفى بكري إلى أن مدحت نافع، صاحب قرار تعيين محمد زكي فوزي في منصبه بشركة الكوك، وقام بتغيير 5 رؤساء لشركة الحديد والصلب خلال عام واحد، ويجب أن يحاسب على قراراته.

    وأضاف بكري، أن مدحت نافع يصدر تقارير كاذبة وادعاءات من أجل تصفية شركة الحديد والصلب، موضحًا أنه كان السبب في إغلاق الشركة القومية للأسمنت، وطالب بكري من الجهات المعنية بالتحرك واتخاذ موقف حيال ما يحدث في الشركات الوطنية، قائلًا: “التاريخ لن يرحمك ولن أسكت على مؤامرة ما حدث في شركة الكوك وما يجري في شركة الحديد والصلب”.

    https://www.youtube.com/watch?v=O7TFIRJ5KB4

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق