الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصحاب البازارات والسوق السياحي بالغردقة يناشدون المسئولين لإنهاء الصيانة بالمنطقة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 06:46 م

ناشد أصحاب البازارات والسوق السياحي بمنطقة الدهار بمدينة الغردقة، بسرعة التحرك لتعديل التكسير الموجود في شارع البازارات بالدهار، الذي يشاهده جنسيات مختلفة من العالم والذي يمثل خطورة كبيرة على الأفواج السياحية خلال جولاتهم بالمنطقة.

ومن جانبه، قال”محمد .ع .ص” أحد أصحاب البازارات بالمنطقة يوميًا يتعرض العشرات من السياح للخطر بسبب تلك بعض التكسير والحفر الناتج عن صيانة بعض خطوط الكهرباء.

وأكد لـ”القاهرة 24″، أن أعمال الصيانة تتم منذ أكثر من شهر ولم يتم الانتهاء منها حتى الآن من رغم أهمية هذه المنطقة التي يشاهدها العالم، من خلال تجول بعض الجاليات من جنسيات مختلفة حول العالم، مؤكدًا أنه تم إصابة سائحة اليوم بسبب التكسير بالمنطقة الناتجة من أعمال الصيانة.

وأوضح أنه تم مخاطبة وإبلاغ شركة الكهرباء لسرعة تسوية وتمهيد المنطقة عقب الانتهاء من الصيانة، ولكن لم تحرك لهم ساكنًا، قائلًا: “مسئولو الكهرباء أذن من طين وأذن من عجين”، متعجبًا من موقف شركة الكهرباء السلبي تجاه تلك المشكلة.

وبدوره، تواصل محرر “القاهرة 24” بالبحر الأحمر، بإجراء اتصال هاتفي لمسؤول شركة الكهرباء، والذي أكد أنه جارٍ الانتهاء من أعمال الصيانة وفور الانتهاء سيتم تسوية وتمهيد المنطقة بالكامل ورجوع الشيء لأصله.

تابع مواقعنا