الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إعلام القليوبية” يشيد بحملة “كونوا رحماء”: نحرص على عقد الندوات التوعوية بشكل مستمر

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 07:08 م

رحب الدكتور رمضان عرفة مدير عام إعلام القليوبية، ومراكز النيل للإعلام التابعة للهيئة العامة للاستعلامات، بحملة “كونوا رحماء” للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها.

وأكد عرفة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، حرص المراكز على مستوى محافظة القليوبية على التواصل مع كافة الفئات العمرية بدايةً من طلاب المدارس إلى الطلاب في الجامعات، والشباب والكبار بصفة مستمرة وعقد ندوات توعوية وتثقيفهم طوال العام، عن كل ما يدور حولهم فى المجتمع، مشيرًا إلى أن الندوات يحاضر فيها أساتذة متخصصين وتنظمها مراكز النيل للإعلام بالتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات المعنية (وزارة التربية والتعليم، جامعة بنها، وزارة الشباب والرياضة، وزارة الأوقاف).

وأشاد مدير عام مراكز النيل للإعلام، بفكرة حملة “كونوا رحماء”، للتوعية بالأمراض النفسية ودعم ذويها، التي أطلقها موقع “القاهرة 24″، وذلك بعد أن شهدت مصر في الآونة الأخيرة، عددًا من حالات الانتحار.

وأعلن موقع “القاهرة 24″، إطلاق حملة “كونوا رحماء”، للتوعية بالأمراض النفسية ومساعدة ذويها في التعافي ودعمهم نحو مستقبل أفضل.

وقال الموقع في بيانه: “شهدت مصر في الآونة الأخيرة، ارتفاع نسبة الانتحار بين صفوف الشباب والكبار لأسباب مختلفة، ما يدق ناقوس الخطر، نحو تلك الظاهرة”.

تابع مواقعنا