الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد السكندري يفاوض نجم الزمالك خوفًا من فشل صفقة عمار حمدي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 03:04 م

يبدو أن صفقة انتقال عمار حمدي لاعب الأهلي الشاب، إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة باتت مهددة بالفشل.

ويعود تهديد انتقال عمار حمدي إلى زعيم الثغر، بسبب تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي باللاعب، ومطالبة الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب باستمراره حتى نهاية الموسم الجاري.

وعلم “القاهرة 24″، أن مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، فتحوا خطًا من المفاوضات الجادة مع عمر السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،من أجل الحصول على خدماته خلال  الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

وتأتي رغبة مسئولي زعيم الثغر في التعاقد مع مهاجم الزمالك، لتدعيم هجوم الفريق السكندري في ظل مشاركة الاتحاد بالبطولة العربية ومن أجل مواصلة الأداء والنتائج الجيدة في مسابقة الدوري الممتاز.

في سياق آخر، يخوض الاتحاد السكندري مواجهة صعبة أمام  الإسماعيلي، في السابعة والنصف مساءً، غدًا السبت، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لكأس محمد السادس ملك المغرب أبطال العرب.

محمد مصيلحي: محمود الخطيب وعدني بضم عمار حمدي للاتحاد (خاص)

 

قال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إنه طالب بضم عمار حمدي لاعب الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف زعيم الثغر في يناير القادم ولكنه لم يتلقَ ردًا حتى الآن.

وظهر عمار حمدي بشكل جيد مع منتخب مصر الأوليمبي بجانب حصوله على كأس الأمم الإفريقية والصعود إلى طوكيو، ولفت أنظار الجميع خلال البطولة.

ولعب عمار حمدي مع الاتحاد السكندري موسمًا معارًا من الأهلي، قبل العودة مجددًا للفريق الأحمر مطلع هذا الموسم.

وأكد محمد مصيلحي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن طلعت يوسف طالب يضم عمار حمدي من الأهلي، في ظل حالة التجاهل المستمر من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر للاعب وعدم مشاركته في المباريات”.

وتابع: ”الخطيب وعدني بضم عمار حمدي في حالة رحيله عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وينافس الاتحاد السكندري في ضم عمار حمدي كلًا من إنبي وسموحة للحصول على خدمات اللاعب.

ويرغب عمار حمدي في الرحيل عن الأهلي، في ظل ابتعاده عن المباريات من قبل الجهاز الفني للفريق.

وطالب عمار حمدي مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب بالرحيل للحصول على فرصة للعودة من جديد إلى الأهلي.

“خناقة وتهديد”.. مصير عمار حمدي في الأهلي مجهول (خاص)

تابع مواقعنا