الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وزيسكو الزامبي عصر اليوم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 10:59 ص

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وزيسكو الزامبي في الخامسة عصرا باستاد ليفي موانا واسا بحضور الثلاثي هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في زامبيا وأيمن حافظ المنسق العام و أحمد زاهر المدير الإداري للفريق.

كما يقام المؤتمر الصحفي للمباراة في العاشرة صباح اليوم الجمعة بحضور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

في نفس السياق قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالتركيز على النواحي التكتيكية في مران الأمس والذي أقيم بالملعب الفرعي لاستاد ليفي موانا واسا في زامبيا، استعدادا لمباراة زيسكو يونايتد الزامبي المقرر لها غدا السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الزمالك مران اليوم بقائمة مكتملة من اللاعبين، حيث تخلو قائمة الإصابات من أي لاعب من المتواجدين في بعثة الفريق في زامبيا، بعد اقتراب حازم إمام ، قائد الفريق من تماثل الشفاء من إصابته أمام الطلائع، وهو ما يمنح المدير الفني للفريق إمكانية أفضل لاختيار التشكيل الذي يحقق الفوز في مباراة غدا.

“كاف” يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام زيسكو الزامبي، المقرر لها السبت المقبل بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من موريشيوس مكون من أحمد امتياز هيرال، ويعاونه سايلش جوبين، وجيان مارك، مساعدين وباتريك ميلازار، الحكم الرابع، ومراقب الحكام من جنوب إفريقيا وهو عبد الباسط إبراهيم.

تابع مواقعنا