الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ضد زيسكو.. بعثة الأبيض تؤدي صلاة الجمعة في فندق الإقامة بزامبيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 01:40 م

أدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة بفندق الإقامة في زامبيا بمدينة ندولا؛ بحضور السفير المصري أحمد مصطفى وهاني زادة رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة النادي.

وقام منتصر الرملاوي إداري الفريق بإلقاء خطبة صلاة الجمعة،  وكان موضوعها آداب النوم والاستيقاظ.

وشهدت مدينة ندولا سقوط أمطار غزيرة لمدة ساعة كاملة.

ويلعب الزمالك مع مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي مساء الغد السبت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم بمدينه ندولا  في الثالثة عصرا على ملعب ليفي مواناواسا الذي يقام عليه لقاء الفريق أمام زيسكو يونايتد الزامبي.

وأنهى الفريق استعداده بالفندق للتوجه للملعب لخوض المران بعد تناول وجبة الغذاء فى الحادية عشرة صباح اليوم  والحصول على قسط من الراحة بعدها من أجل زيادة تركيز اللاعبين قبل خوض التدريبات.

ويلقي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق المحاضرة النهائية للمباراة في التاسعة مساء اليوم.

كارتيرون: مباراة زيسكو صعبة.. لكن الزمالك سيفوز

وكان قد تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة زيسكو يونايتد الزامبي المقرر لها مساء الغد السبت في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي الذي حضره المدرب الفرنسي وإسلام جابر من جانب الزمالك.

وقال كارتيرون: “جئنا إلى زامبيا من أجل الفوز لأهمية الثلاث نقاط بالنسبة لنا، نعلم أن المباراة صعبة لأن منافسنا يلعب على الفوز أيضا، لقد شاهدت بعض مباريات المنافس”.

وتابع : “تعودت على العمل وسط أجواء من الضغط بتدريب أندية كبيرة مثل مازيمبي والرجاء، ونعلم أنه يجب أن نواجه الفرق القوية في البطولة وعلينا تحقيق نتيجة قوية حتى نستعيد التوازن رغم ضغط المباريات محليا”.

وأضاف: “الفرص لفرق المجموعة تعتبر متكافئة ومازيمبي تعتبر فرصته كبيرة، ولكن زيسكو فريق قوي وأعلم عن كل لاعبيه؛ لقد استعدينا بشكل جيد للمباراة”.

وأختتم كارتيرون تصريحاته قائلا بأنه يعلم بأن الطقس في زامبيا حار ولكن الزمالك قادر على اللعب تحت أي ظروف من أجل الفوز.

تابع مواقعنا