الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا عبد العال لـ”مرتضى منصور”: رحيل أمير أولى خطوات إصلاح الزمالك (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 08:55 م

طلب رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، باتخاذ بعض القرارات الصارمة من أجل تصحيح منظومة فريق الكرة بسبب الكبوة التي عاشها النادي مؤخرًا.

وقال عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: “هناك حالة غضب من جانب الجماهير بسبب ما يمر به فريق الكرة وهناك ناس “تصطاد في الماء العكر”، أنا أقدم “روشتة إصلاح” تتلخص في بعض النقاط”.

وتابع: “أول أمر يجب أن يتواجد فاروق جعفر وحسن شحاتة ويكون لهما كل الصلاحيات الخاصة بفريق كرة القدم لما يمتلكاه من خبرات كبيرة وعدم التدخل في شئون عملهما بشكل نهائي”.

“قولي بتصرف منين”.. أحمد سليمان يفتح النار على مجلس إدارة الزمالك (صورة)

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف: “يجب أن يرحل أمير مرتضى منصور واستبعاده من ملف فريق الكرة لأنه السبب الرئيسي فيما وصل إليه حال الفريق والمشاكل الأخيرة، أمير يتعامل بتعالي مع بعض اللاعبين، كما أنه لم يلعب كرة من قبل فكيف يقوم باختيار الصفقات واللاعبين الجدد وبناء على أي أساس واستمراره سيؤدي إلى تفاقم المشاكل والأزمات”.

وأشار: “برنامج الزمالك وقناة النادي يجب أن يستفيد منها النادي والتخلص من شلة المطبلاتية والهتيفة ومينفعش مرتضى منصور يقوم بإجراء مداخلة ساعة ونصف فيها كل يوم هذا الأمر غير صحيح بالمرة”.

وواصل: “أرجو من مرتضى منصور عدم الحديث عن موضوع السحر مرة أخرى لأن هذا الأمر أثار سخرية الجميع من نادي الزمالك وخسائر الزمالك الأخيرة ليس لها علاقة بالسحر نهائيًا”.

وأتم: “لا بد من التخلص من اللاعبين المتمارضين والمتؤاطين داخل الفريق وعدم وجود شللية نهائيًا”.

تابع مواقعنا