الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطر تُصدق على إصدار قانون لمكافحة تمويل الإرهاب (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 01:25 ص

صدق تميم بن حمد، أمير قطر، على قرار مجلس الوزراء القطري، بشأن تجريم تمويل الإرهاب، وذلك حسبما أفادت وكالة الأنبا القطرية “قنا”.

وقالت الوكالة في عاجل لها “سمو أمير البلاد المفدى يصادق على قرار مجلس الوزراء رقم (41) لسنة 2019 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب الصادر بقانون رقم (20) لسنة 2019، وقضى القرار بتنفيذه والعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره في الجريدة الرسمية”.

الجيش الليبى: سلاح الجو نفذ غارات ضد مخازن سلاح تابعة لمليشيات تركيا وقطر

وكان المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي، اللواء أحمد المسماري، قد أصدر  بيانا عاجلا يوم الجمعة الماضية، قال فيه إن مقاتلات سلاح الجو الليبي نفذت الليلة عملية استهداف نوعية بعدة غارات جوية على عدة مواقع عسكرية في مصراته تم استخدامها لتخزين الأسلحة والمعدات العسكرية التركية من قبل مليشيات حكومة الوفاق المزعوم التي أكدت الليلة ارتهانها الكامل وتبعيتها المطلقة لحكومة تركيا.

وقال “المسماري” في البيان الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “انطلاقًا من مسئولياتها وتأكيداً منها على المحافظة على أرواح المدنيين قامت القوات المسلحة العربية الليبية بتأجيل عمليات جوية لتدمير عدة أهداف في مدينة مصراتة لأكثر من مرة ووجهت تحذيرات متتالية دون استجابة لغاية الآن ، فلقد اعذر من انذر

تابع مواقعنا