الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصاب بالزهايمر.. العثور على جثمان مسن سقط في البحر أثناء الوضوء لصلاة الفجر بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 02:04 م

تفاجئ عددًا من الأهالي بوجود جثمان عائم أعلى مياه بحر شبين دائرة قسم شبين الكوم، وعلى الفور قام الأهالي بإبلاغ شرطة النجدة عن مكان تواجد الجثمان، للتحرك قوات للإنقاذ النهري والدفاع المدني لمكان الحادث لإنتشال الجثمان، اتضح أن الجثمان لمسن بالمعاش، سبق الإبلاغ عن غرقة صباح الأمس، بقرية المصلحة دائرة مركز شبين الكوم.

وتلقي اللواء محمد أباظة، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شبين الكوم، بورود بلاغًا من الأهالي بوجود جثة عائمة في بحر شبين الكوم، علي الفور تحركت قوة من الإنقاذ النهري لإنتشال الجثمان، وبمراجعة البلاغات المقدمة عن الإختفاء ومناظرة الجثمان، إتضح قيام أحد الأشخاص بالإبلاغ عن غرق شقيقة من صباح الأمس، وتعرف علي جثة شقيقة، وبسؤالة أقر أن شقيقة “ص. م. ع” 79 عامًا، بالمعاش مقيم قرية كفر المصلحة دائرة مركز شبين الكوم، ومصابًا بالزهايمر  أختل توازنه أثناء قيامة بالوضوء لصلاة فجر أمس، وسقط في بحر شبين، نافيًا الشبهه الجنائية.

بالعرض علي مفتش الصحة أكد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعمل المحضر رقم “5921” إداري قسم شبين الكوم، وإخطار النيابة العامة لإستخراج تصريح الدفن.

تابع مواقعنا