الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصر مش هتدمر”.. بسام راضي ينشر فيديو لتصريحات الرئيس السيسي (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 10:00 م

نشر السفير بسام راضي، متحدث رئاسة الجمهورية، مقطع فيديو يتضمن تكريم عدد من الشباب بمنتدى شباب العام بنسخته الثالثة، وعدد من تصريحاته الرئيس السيسي.

وأوضح الفيديو، الذي نشره راضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تصريحًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يؤكد أنه إنسان مسالم، ولكنه مقاتل شرس إذا فُرض عليه القتال، مؤكدًا في تصريحاته أن مصر “مش هتدمر”.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى اتصالات مع الدول المؤثرة في العالم وفي الإقليم وفي المنطقة على مدار الأيام الماضية.

وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن السيسي أجرى اتصالًا مع إيطاليا وفرنسا وإنجلترا وألمانيا ومع رئيس اتحاد المجلس الأوروبي.

أحمد موسى: السيسي أكد أنه إذا فرضت الحرب سيكون مقاتلا شرسًا (فيديو)

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يتحدث أحد عن حروب ولكن إذا فرض الأمر فالرئيس السيسي قال كلمة خلال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ في ذلك الشأن “سيكون مقاتلًا شرسًا”، ولن يكون هناك خيار بديل فأي شخص يريد الاعتداء على السيادة والأرض والثروات والشعب سيتم مواجهته فعندها لن نكون مسالمين، والخيار هو المواجهة.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، أن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية يأتي في إطار متابعة المستجدات بما يجري في البحر المتوسط.

تابع مواقعنا