الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممدوح عباس يهدد مجلس إدارة نادي الزمالك بملفات مالية خطيرة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 04:37 م

أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أنه يمتلك ملفات خطيرة تخص مخالفات مالية تم ارتكابها داخل القلعة البيضاء، مشيرًا أنه يرغب في تسليمها للتحقيق في أمرها.

وكتب ممدوح عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “معي ملفات خطيرة إلى من يهمه الأمر لمخالفات مالية لنادي ميت عقبة ولكن لا أعلم لمن أتوجه إليه بها!! مجرد سؤال وأرجو أن تكون الإجابة من صاحب قرار وليس من هواة حفظ الملفات في الأدراج”

بلاغ جديد من ممدوح عباس ضد مرتضى منصور بسبب عقد عواد 

تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، ببلاغ جديد للنائب العام، ضد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، يتهمه فيه بإهدار المال العام، في صفقة التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الفريق الحالي المنضم للزمالك قادمًا من الإسماعيلي في بداية الموسم.

وأكد عباس في البلاغ، أن مجلس إدارة الزمالك ارتكب جريمة إهدار المال العام وتسهيل الاستيلاء على مبلغ وقدره 120 مليونًا و413 ألف جنيه، قيمة التعاقد مع محمد عواد، حارس المرمى، من خزانة وأموال نادي الزمالك وهو ما يشكل إضرارًا بأموال النادي.

وتضمن البلاغ تفاصيل عقد اللاعب والذي يتضمن حصول محمد عواد، على 78 مليونًا و913 ألف جنيه، خلال فترة العقد لمدة 5 مواسم، على أن تدفع هذه القيمة على أقساط طوال فترة العقد، على أن يتقاضى اللاعب خلال الموسم الأول 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونًا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونًا و774 ألف جنيه، والموسم الرابع والخامس 18 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا

محامي ممدوح عباس: قضية أموال الزمالك أثبتت اختلاس هاني زادة (مستند)

مرتضى منصور: محامى ممدوح عباس ورئيس “بى إن” هما الخونة فى أزمة الفريق السنغالى (فيديو)

ممدوح عباس يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بعد تهديده بالقتل (مستند)

 

 

تابع مواقعنا