الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نجوم إف إم” تحتفل بعيد ميلاد غادة عادل في برنامج “أسرار النجوم”

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 05:41 م

احتفلت إذاعة “نجوم إف إم”، بعيد ميلاد النجمة غادة عادل والذي تزامن في أثناء وجودها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” للمذيعة إنجي علي، حيث تعتبر الحلقة هي الختامية للبرنامج خلال العام المنتهي.

وكشفت الفنانة خلال الحلقة، عن أبرز أمانيها في العام الجديد، مشددةً على أن 2019 مرت عليها بشكل متقلب ولكن كان بها الكثير من النجاحات والأفلام التي شاركت بها.

وقالت في حوارها مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “بعمل فيلم مع معتز التوني، والرائعان علي ربيع ومحمد عبد الرحمن والفيلم دمه خفيف جدًا وسعيدة جدًا بالعمل، وطول عمري من البدايات بحب الأفلام الكوميدي وبحب اتبسط وأضحك، والفيلم الكوميدي مش معمول غير لحاجة واحدة إسعاد الناس ومجرد مشاركتي في فيلم لإسعاد الناس حاسة إنه واجب عليا”.

وأضافت: “طول الوقت الحياة فيها صدمات وكل سنة تمر أوقات حلوة وأوقات تضايقك وأحيانًا مكتئبة وقلبك مقفول، وعدى عليا كل ما ذكرته في 2019 ولكن ما ينفعش أقول عليها سيئة جدا، وهي قافلة معايا بشكل أفضل وبرضو على المستوى المهني، وإن شاء الله أنتظر الأفضل في 2020 للناس كلها، وكان عندي 3 أفلام حققوا نجاح كبير”.

وعن احتفالها بعيد ميلادها، يوم الأربعاء، أشارت: “عمري ما أشعر بالسنين وهي تمر وبالنسبة لي مثل الأيام، وعايشة اليوم بيومه، أنا أعيش زي ما بحب وتعودت وما أحبه ألبسه، وعايشة من غير أرقام وعمري ما ركزت في هذا الأمر”.

وتابعت: “فيه حاجة مهمة جدا تعلمتها مع الأيام وهي إني أقول “لأ”، ومشكلتي إني بشعر بالكسوف وأجي على نفسي عشان ما أزعلش حد، وبدأت أغير الطبع ده فيا، وما بقيتش قادرة إني أجي على نفسي وأحملها فوق طاقتها وده كان عيب كبير فيا، وبدأت أهدا شوية وبعدت عن التسرع في الاختيارات”.

وعن ذكريات أعمالها الأولى وكان أبرزها “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، قالت: “في الوقت اللي عملنا فيه صعيدي في الجامعة الأمريكية لم يكن هناك هذا الكم الهائل من الأعمال، وكنا صغيرين وماكنتش مستوعبة اللي بيحصل ومسؤولية عمل فيلم، دلوقتي بقيت أخاف أكتر وأنك تجد اللي مكتوب بشكل كويس بقى صعب، وفيه حاجات كويسة ولكن نادرة”.

الفنانة غادة عادل

وعن أصعب الشخصيات التي أرهقتها، أوضحت: “انتهيت مؤخرًا  من مسلسل (مملكة إبليس) وهو لم يعرض بعد، وشخصية “أزهار” كانت صعبة جدًا ومجهدة وهي شريرة، ولكن متعاطفة معها وكان لازم أصدقها وأجسدها وأجعل الناس تتعاطف معها وهي تنتقم ممن أذاها وكل هذه التفاصيل صعبة، وفي السينما عملت في (ولاد رزق الجزء الثاني) ضيفة شرف ورغم هذا شعرت بمسؤولية كبيرة لعملها، وبالطبع العمل مع الأستاذ طارق العريان شرف كبير ولما جاءت لي هذه الفرصة في دور جديد عليّ قررت تقديمه”.

وأردفت: “مهنة المذيع صعبة جدًا وأشعر أنها أصعب من تقديم شخصية في عمل، وكيفية أن تكوني مثقفة وتحويل الحوار وكان هذا صعبًا بالنسبة لي، وأنا طوال الوقت لما قدمت برامج كانت مسجلة وتعلمت من التجربة كيفية ترتيب الحديث والتعبير الجيد وعلمتني أكون متحدثة وأسأل وأفهم”.

وعن عملها مع “الزعيم” عادل إمام في “عفاريت عدلي علام”، قالت: “عادل إمام أحن بني آدم في الدنيا، وكنت خايفة جدًا من العمل معه وكأني أول مرة أمثل في حياتي وأنا بجهز في غرفتي دخل علي وحدثني بكل حب لكسر هذا الخوف، ومتواضع وفنان ولقب الزعيم وتربعه على العرش هو يستحقه عن جدارة هو الفنان الإنسان”.

غادة عادل تحتفل بعيد ميلادها الـ45 بحضور أولادها ونجوم الفن (صور)

تابع مواقعنا