الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني زادة يرد على معارضي مجلس الزمالك ومرتضى منصور

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 01:27 ص

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأبيض في زامبيا أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء سينشر فيديو خلال الساعات القليلة المقبلة، يتحدث من خلال حول عدة أمور هامة.

وقال زادة خلال تصريحات تليفزيونية من زامبيا:”أحمد سليمان كان يتواجد في مجلس 2014، لماذا تقدم باستقالته في هذا التوقيت؟ المستندات بالكامل لدى مرتضى منصور وسيظهرها للرأي العام”.

وأكمل: “لو تجمع معارضي مرتضى منصور بالكامل ضده من جديد، سينجح في انتخابات الزمالك أيضاً مرة أخرى”.

وعن أزمة فقد أحذية اللاعبين، قال زادة: “تم شراء أحذية جديدة للاعبي الزمالك، ومرتضى منصور طلب من محمد عيد أحد أفراد الجهاز الطبي بفريق الكرة، الذي كان متواجدا بالقاهرة، السفر إلى زامبيا بملابس وأحذية احتياطية، بعدما فقدت حقائب الملابس والأحذية الخاصة بالفريق في مطار إثيوبيا”.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطة لكلاً منهما.

مرتضى منصور: مش هنعمل زي الأهلي ونشتم تركي علشان إحنا محترمين وأصحاب مبادئ

وفي وقت سابق، كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء هي من تحملت باقي عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض.

https://www.youtube.com/watch?v=iGpxfyjy9m0&feature=emb_title

تابع مواقعنا