الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوزها بـ”استفتاء معكم” بجائزة أحسن ممثلة 2019.. هند صبري توجه رسالة لجمهورها

القاهرة 24
فن
السبت 28/ديسمبر/2019 - 08:48 م

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي مساء أمس،  نتائج استفتاء برنامج “معكم” الذي تقدمه على قناة CBC، لاختيار الأفضل في 2019، بمختلف المجالات الفنية والثقافية والرياضية.

وحصل فيلم “الفيل الأزرق 2” على جائزة أفضل فيلم سينمائي لعام 2019، وتسلم الجائزة المخرج مروان حامد. بينما حصد كريم عبد العزيز جائزة أفضل ممثل في 2019، وحازت النجمة هند صبري على جائزة أفضل ممثلة.

ونشرت الفنانة التونسية هند صبري عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”تويتر”، العديد من الصور اثناء تسلمها لجزائزة أفضل ممثلة لعام 2019، وعلقت علي الصور قائلة:”استفتاء معكم منيالشاذلي ” أحسن ممثلة 2019 “شكرا للجمهور الحبيب الذي صوت لي في استفتاءات العام”.

هند صبري توجة رسالة شكر لجمهورها
هند صبري توجة رسالة شكر لجمهورها

ويعتبر الاستفتاء تقليدًا سنويًا للبرنامج يجريه للمرة الخامسة على التوالي، حيث يتضمن اختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل إنجاز رياضي، أفضل ألبوم، أفضل أغنية، أفضل أغنية شعبية، أفضل نص درامي، أفضل كتاب، وأفضل فيديو على الإنترنت وأفضل صورة في 2019.

وسلمت الإعلامية منى الشاذلي جوائز البرنامج للفائزين، كما تضمنت الحلقة صرف شيكات بمبالغ مالية لعدد من الفائزين، فيما حصل آخرون على هدايا أخرى.

“سينرجي” تجمع أحمد عز وهند صبري في مسلسل ينتمي لأعمال المخابرات برمضان 2020

ويُعد الاستفتاء الأكبر بين برامج الفضائيات بمنطقة الشرق الأوسط، وتعتمد نتائجه الدقيقة عبر طريقتين، الأولى استفتاء ورقي والثاني إليكتروني، ومع جمع النتائج النهائية يتم إعلان الفائز.

تابع مواقعنا