الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربطوها بالحبال لمدة شهر.. تفاصيل تعذيب الطفلة “نجوى” على يد والدها وزوجته بالشرقية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/ديسمبر/2019 - 09:38 م

كشفَّ مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، تفاصيل تعذيب الطفلة “نجوى” بنت الأربعة عشر ربيعًا، على يد والدها وزوجته لمحاولتها الهرب من منزل الأب بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وقال في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الطفلة كانت تشكو سوء العشرة بينها وبين زوجة والدها، الأمر الذي حاولت معه الفرار لعدة مرات من المنزل، لكن محاولاتها باءت جميعها بالفشل، قبل أن تزداد الضغينة تجاها من جانب زوجة والدها، والتي استعانت بزوجها (والد الطفلة)، وأقدما على توثيق الطفلة بالحبال من يديها وقدميها لمدة شهر متواصل، ما تسبب في سوء حالة الطفلة وآثار دماء بيدي وقدمي الصغيرة.

وما إن غاب الأب وزوجته عن أنظار الفتاة، حتى تمكنت من الفرار مساء الثلاثاء الماضي، يضيف المصدر: “لحُسن حظ الطفلة لاحظ حالتها أحد أهالي المنطقة، لينقلها على الفور إلى مستشفى”.

واستقبل مستشفى “بلبيس” المركزي، الطفلة “نجوى.أ.س” 14 سنة، طالبة بالصف الثاني الإعدادي، مصابة بجروح غائرة بالقدمين واليدين، جراء تعرضها للتعذيب على يد والدها وزوجته، فيما أظهرت المعاينة الأولية أن الصغيرة حالتها غاية في السوء على الصعيدين النفسي والصحي.

تحريات رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة بلبيس، أكدت ما أدلت به الصغيرة بتعرضها للتعذيب على يد والدها وزوجته، ليتم ضبط المتهمين والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد خطاب، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي أمرت بحبس الزوجين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة تعذيب طفلة قاصر وإساءة تأديبها بالتعدي عليها بالضرب والتعذيب.

تابع مواقعنا