• بحث عن
  • لعدم قدرتها على مسايرة التغيرات.. لقاء سويدان تعتزل التمثيل نهائيًا بلا رجعة (صورة)

    أثارت الفنانة لقاء سويدان جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها اعتزال الفن بشكل نهائي، وذلك الأمر الذي صدم جمهورها وأحزن أصدقاءها داخل وخارج الوسط الفني.

    ونشرت قرارها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “وبعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا قررت ما فضلش متأرجحة ما بين مبادئي وما أؤمن به وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة”.

    وأضافت:”مهنة أصبحت عبءًا نفسيًا وعصبيًا على الفنان الذي يحترم فنه وذاته، لذا قررت أن أترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن، قرارًا لا رجعة فيه بإذن الله”.

    وتابعت: “ملحوظة: أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وده مش قرار انفعالي، أنا سعيدة بقدرتي على اتخاذ القرار ده”.

    لقاء سويدان
    لقاء سويدان

    جدير بالذكر، أن الفنانة لقاء سويدان بدأت مشوارها الفني، مع اثنين من كبار نجوم الفن وهما أحمد زكي وسعاد حسني، من خلال مسلسل “حكايات هو وهي”.

    وتمتلك لقاء سويدان رصيدًا كبيرًا في عالم الفن بين السينما والغناء والدراما، حيث شاركت في أكثر من 100 مسلسل وأبرزها “رأفت الهجان”، “القاصرات”، “العطار والسبع بنات”، “البيت الكبير”، وغيرها، وقدمت في السينما، عددًا من الأفلام التي أثرت في مسيرتها وأبرزها: “خليك في حالك”، “خالتي فرنسا”، وغيرها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق