السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف حقيقة إقالة “كارتيرون” إذا خسر أمام زيسكو (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/ديسمبر/2019 - 12:45 م

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض لا يفكر في الإطاحة بالمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، في حالة عدم تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام نادي زيسكو الزامبي.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره زيسكو الزامبي، عصر اليوم السبت في مهمة صعبة للفريق الأبيض، في إطار منافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجارية.

وشدد أمير في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، على أن مجلس الإدارة يثق في الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، ويدعمه بكل قوة من أجل العودة بالفريق لطريق الانتصارات مرةً أخرى.

وأوضح: “كل ما يتردد في وسائل الإعلام حول إقالة كارتيرون من تدريب الزمالك، لا أساس له من الصحة، هل يعقل أن تأتي بمدرب كبير في نصف الموسم لقيادة الفريق، ومع أول تعثر في بعض المباريات تطيح به من أجل أهواء بعض الجماهير التي لا تريد استقرار النادي”.

وأضاف: “مجلس الإدارة يتواصل بشكل مستمر مع اللاعبين والجهاز الفني وانقل لهم دعم الإدارة وثقتهم في الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد هذا الموسم”.

وحول ملف الراحلين عن الزمالك، كشف أمير في تصريحاته: “الجهاز الفني لم يستقر حتى الآن على الأسماء الذي سترحل خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي لن تتخطى 3 لاعبين”.

واختتم تصريحاته: “نسعى لتلبية احتياجات الفريق فقط في سوق الانتقالات، والزمالك يمتلك لاعبين في قطاع الناشئين قادرون على الظهور بشكل طيب في الدوري الممتاز”.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل زيسكو المجموعة بنقطة يتيمة، في حين يعتلي مازيمبي الصدارة بـ 7 نقاط من 3 مباريات.

تابع مواقعنا