الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحافظ يصل موقع حادث طريق “بورسعيد -دمياط” لمتابعة التطورات

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/ديسمبر/2019 - 07:58 م

انتقل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إلى موقع الحادث الذي شهده طريق بورسعيد دمياط، بين سيارة نقل مع سيارة ميني باص محملة بعمال الاستثمار، كانت في طريقها إلى محافظة دمياط.

ووجه الغضبان، بسرعة نقل المصابين إلى مستشفيات السلام والتضامن، بالإضافة إلى متابعته للتطورات والوقوف على المستجدات الواقعة.

الصحة: مصرع 22 شخصًا وإصابة 7 آخرين في تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق بورسعيد – دمياط

وفي وقت سابق، أصدرت مديرية الصحة ببورسعيد، بيانا، يوضح تفاصيل الحادث الذي شهده طريق بورسعيد دمياط، بين سيارة نقل مع سيارة مينى باص محمل بعمال الاستثمار فى اتجاهه إلى محافظة دمياط، بعد انتهاء عملهم بمصنع سبق للملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار ببورسعيد. وأعلن بيان الصحة، أن الحادث أسفر الحادث عن مصرع 22 شخصا وإصابة 7 آخرين من أبناء محافظة دمياط، إذ توجهت جميع سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإخلاء الموقع من المصابين. وتابع البيان، أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات استقبل مستشفى السلام 17 جثة و4 مصابين، كما استقبل مستشفى التضامن 2 مصابين واستقبل مستشفى الزهور 3 جثث ومصابا، واستقبل مستشفى الحميات 2 حالة وفاة. وأوضح البيان، أنه تم التحفظ على جميع حالات الوفاة بمشارح المستشفيات المذكورة لحين التعرف على هويتهم وبدأ الفريق الطبى المكون من الجراحة والعظام والعناية المركزة بمشاركة فريق التمريض بفحص الحالات وتقديم الخدمة الطبية الأولية اللازمة. وتبين أن جميع الحالات تعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح قطعية متفرقة بأنحاء الجسم وكدمات وسحجات شديدة من ضمنهم حالة واحدة لمصاب يعانى من كسر بالحوض والمصابون هم الأتى أسمائهم: 1- نورا على الفيومى 24 سنة مستشفى السلام اشتباه ما بعد الارتجاج. 3- أحمد محمد محمود 30 سنة مستشفى السلام – كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم. 4- ندى محمد الامام 20 سنة مستشفى السلام كدمات وجروح بالجسم. 5- أشرف حلمى غزولى47 سنة مستشفى الزهور – كسر بعظام الحوض. 6- إجلال على دسوقى 41 سنة مستشفى التضامن – اشتباه ما بعد الارتجاج. 7- ليلى عبد الجليل فؤاد 20 سنة مستشفى التضامن – كدمات وسحجات بالجسم وارتجاج بالمخ.
تابع مواقعنا