الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”مسلسل وفيلم”.. حنان مطاوع تستقبل 2020 وتصفها بـ”بداية خير”

القاهرة 24
فن
السبت 28/ديسمبر/2019 - 03:56 م

تعيش الفنانة حنان مطاوع حالة من النشاط الفني المكثف وذلك مع بداية مطلع شهر يناير لعام 2020 من خلال فيلم “يوم وليلة”، للنجم خالد النبوي، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي 6 يناير ومسلسل “بنت القبائل”، المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال شهر يناير المقبل.

وأكدت الفنانة في تصريحات صحفية، بأنها تجسد شخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل في فيلم “يوم وليلة” على خطى الأدوار الدرامية لكن بفكر جديد سيغير منظور المشاهد لهذا الإطار الدرامي.

وأضافت، بأن تجمعها العديد من المشاهد مع الفنانة درة التي تحمل لها العديد من مشاعر الاحترام والتقدير لما لها من مكانة فنية يقدرها الجميع.

وأشارت، بأن لم يحالفها الحظ بأن تلتقي بمشاهد مع الفنان خالد النبوي في هذا العمل ولكنها سعيدة بأن يضاف لها في السيرة الذاتية عمل لهذا العملاق الفني. 

وتدور أحداث “يوم وليلة” من خلال يوم كامل في حياة المصريين هو يوم مولد السيدة زينب على مدار 24 ساعة، ويتم سرد أحداث العمل والتي تتضمن المشكلات الحياتية التي يعاني منها المواطن المصري في حياته اليومية في شتى المجالات العملية والاجتماعية والأسرية والاقتصادية، وألقى المؤلف الضوء على الظواهر السلبية التي طفت على سطح المجتمع مع وضع حلول لها في نهاية الفيلم.

يذكر، أن فيلم “يوم وليلة” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم وهم: الفنان خالد النبوي،أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة، شادي أسعد وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار يحيى فكرى وإخراج أيمن مكرم.

أعمال حنان مطاوع

على الجانب الآخر، أوشكت الفنانة على الانتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسل “بنت القبائل” والذي يسعى صناع هذا العمل من الانتهاء لجميع مراحله أول بأول سواء مونتاچ ومكساچ وغيرها للحاق بعرضه في شهر يناير المقبل. 

وأكدت، أنها تجسد شخصية تُدعى “رحيل” وهي شخصية المرأة الفارسة في إطار صعيدي بحت وتدور معظم مشاهدها مع الفنان محمود عبد المغني، محمد رياض، أشرف عبد الغفور وذلك بخلاف بأن يتضمن العمل خطي الكثير من الأغاني التي ستطرح في بعض المشاهد .

وأضافت بإن مسلسل “بنت القبائل ” ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات 45 حلقة وتدور في إطار الدراما الصعيدية ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة مسلسل “لمس أكتاف” الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، ‏‏كرم جابر، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبي، ‏مجدي فكري، شريف ‏‏الدسوقي وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ‏إخراج حسين ‏‏المنياوي.

إسعاد يونس و إياد نصار وحنان مطاوع في حفل توزيع جوائز “دير جيست” (صور)

تابع مواقعنا